الجمعة 14 يونيو 2024 12:18 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    على كرسي متحرك.. حلمي بكر يحضر حفل روائع الموجي الليلة في الرياض

    مصر وناسها

    حرص الموسيقار حلمي بكر، على حضور حفل روائع الموجي والمقرر إقامته مساء اليوم علة مسرح أبو بكر سالم بالبوليفارد الرياض سيتي بالمملكة العربية السعودية.

    ونشر الفنان محمد فؤاد، مجموعة صور رفقة عدد من النجوم قبل ساعات من انطلاق حفل روائع الموجي، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهر الموسيقار حلمي بكر على كرسي متحرك، وذلك بعدما تعرض لوعكة صحية شديدة خلال الفترة الماضية.

    حفل روائع الموجي

    ومن جهة أخرى، يشرف الموسيقار يحيى الموجي، على روائع والده المقرر غناؤها الليلة في حفل روائع الموجي، ويقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد، ويتم استعرض كل روائع وأعمال الموسيقار محمد الموجي، ويغنون خلال الحفل باقة متميزة من ألمع أغانيهم.

    وسبق وأن أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن توسيع السعة الاستعابية للجمهور في حفل روائع الموجي والمقرر إقامتها الليلة، وذلك للمرة الثالثة بعدما نفذت تذاكر الحفل وبناء على طلب الجماهير.

    ومن المقرر أن يُحيي حفل روائع الموجي كل من الفنانة أنغام، شيرين عبد الوهاب، وائل جسار، صابر الرباعي، عبادي الجوهر، ماجد المهندس، مي فاروق، زينة عماد.

    حفل الموسيقار محمد الموجي

    ويُعد حفل الموسيقار محمد الموجي، استمرارًا لنجاح الليالي التي تشهدها مدينة الرياض على مسارحها بالمملكة العربية السعودية، من ليالي فنية عن روائع العديد من النجوم في عالم الغناء، حيث سبق ونجحوا في إقامة ليلة ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة، ليلة صوت الأرض، ليلة من الماضي الجميل.