الأحد 23 يونيو 2024 03:20 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    كدمات آثار السقوط.. أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب قبل ساعات من حفل روائع الموجي

    مصر وناسها

    ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في جلسة تصوير داخل إحدى المكتبات في الرياض قبل ساعات قليلة من حفل روائع الموجي، المقرر إقامته مساء اليوم على مسرح أبو بكر سالم بالبوليفارد الرياض سيتي.

    وظهرت شيرين عبد الوهاب في الصور التي تم تداولها من قماش الستان وباللون الموف الغامق، ومنقوشًا، وبدت آثار الكدمات على قدميها بعد سقوطها في حفلها الأخير بدبي على المسرح.

    شيرين داخل إحدى المكتبات في الرياض

    شيرين داخل إحدى المكتبات في الرياض

    شيرين داخل إحدى المكتبات في الرياض

    شيرين داخل إحدى المكتبات في الرياض

    وتحيي شيرين عبد الوهاب حفل روائع الموجي إلى جانب مجموعة كبيرة من الفنانين المصريين والعرب، منهم: وائل جسار، عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، وائل جسار، مي فاروق، زينة عماد.

    وسبق أن تحدث المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن تحضيرات الحفل، وكتب في تدوينة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة تويتر: هذي الليلة جالس أشتغل في تفاصيلها من شهرين، جننت المايسترو وليد فايد حرفيًا، وعمل أكثر من 30 بروفة، وطلبت أصعب الألحان وأعرضها والمليئة بالتفاصيل الموسيقية التي توضح غزارة وعمق النغم الشرقي الأصيل، بتكون مباراة حقيقية بين نجوم هذه الليلة.

    ويذكر أنه سيحيي الحفل عدد كبير من الفنانين المصريين والعربيين، ومن بينهم الفنانة أنغام، عبادي الجوهر، ماجد المهندس، وائل جسار، صابر الرباعي، شيرين عبدالوهاب، مي فاروق، زينة عماد، ويشرف عليه فنيًا الموسيقار يحيى الموجي، وستعرض كل روائع وأعمال الموسيقار محمد الموجي.

    وعلى جانب آخر، أحيت شيرين عبد الوهاب حفلًا مؤخرًا في دبي على مسرح كوكاكولا أرينا، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وأبدعت شيرين في تقديم مجموعة كبيرة من أغانيها التي تفاعلت معها بالرقص ومشاركة جمهورها الغناء، وخلال الحفل تعرضت شيرين لسقطة قوية على المسرح ما أصابها بكدمات في قدميها.