الجمعة 26 أبريل 2024 10:06 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    أبرز تصريحات مروة عبد المنعم التلفزيونية: تامر حسني ما سألش عليا وأصدقائي تخلوا عني في محنتي

    مصر وناسها

    حلت الفنانة مروة عبد المنعم، ضيفة على برنامج الستات، وخلال لقائها، انهارت من البكاء فور حديثها عن الأشخاص الذين تخلوا عنها في محنتها أثناء ابتعادها عن الفن، مؤكدة أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أول من ساندها خلال مشوارها الفني، مما جعلها تتصدر تريند محركات البحث على جوجل.

    نستعرض لكم في هذا التقرير أبرز تصريحات مروة عبد المنعم
    وقالت مروة عبد المنعم، خلال لقائها في برنامج الستات، إنها وقفت بجانب نفسها طوال هذه السنوات، دون مساعدة من أحد سواء أكان داخل الوسط الفني أو خارجه، معلقة: ربنا ده عظيم وكريم، بقعد ساعات أقوله أنا بصرف السنة دي ازاي.

    مروة عبد المنعم: أصدقائي تخلوا عني في أزمتي
    أشارت مروة عبد المنعم، إلى أن الدكتور أشرف زكي، والفنان إدوارد، وأحمد زاهر، والفنان أحمد صفوت، أول من سألوا عليها خلال فترة غيابها، حيث تكن لهم كل الحب والاحترام، مردفة: أشرف زكي من أكتر الناس اللي وقفت معايا، ومش هقول مين أتخلى عني، ولكن في ناس استنيت إن هما يبقوا معايا ومزعلني أوي، على الرغم من إننا مكناش أصدقاء ولكن كان في بنا عشرة من الوسط الفني.

    مروة عبد المنعم: كنت متخيله تامر حسني يسأل عني
    وأكدت مروة عبد المنعم، إنها كانت تنتظر أن يسأل عنها الفنان تامر حسني، بعدما تعاونوا من قبل في أكثر من عمل فني، وتجمعهم علاقة قوية، أبرز هذه الأعمال فيلم عمرو وسلمي، حيث أوضحت قائلة: كنت متخيله أن تامر حسني هيسأل عليا، وخاصة كان لسه في عمر وسلمي حصله موقف وروحتله، على الرغم من إني مكنتش صديقته، ولكن هو من الناس القريبة مني ولكن ولا حتى سأل برسالة ولا كلمني.

    أعمال مروة عبد المنعم

    يذكر أن مروة عبد المنعم، شاركت في مسلسل حلوة الدنيا سكر، الذي عُرض عام 2021، حيث دارت أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، من خلال مجموعة مختلفة من القصص الاجتماعية، التي تتناول في كل خمس حلقات قصة جديدة عن كيف تغير الصدفة حياتنا، وكيف يلعب الحب دورًا قويًا فيها.

    أبطال مسلسل حلوة الدنيا سكر
    ضم مسلسل حلوة الدنيا سكر، مجموعة من أبرز النجوم، منهم: هنا الزاهد، محمد الكيلاني، محمد الشرنوبي، أحمد سلطان، عمر الشناوي، مروة عبد المنعم، والعمل من تأليف أيمن الشايب، وإخراج خالد الحلفاوي.