الخميس 25 أبريل 2024 07:57 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    ارتباط تامر حسني بـ يارا السكري يثير تساؤلات الجمهور.. وطليقته: خربت بيتنا وهدمت حياة أولادي

    مصر وناسها

    خرجت بسمة بوسيل عن صمتها، وشنت هجومًا عنيفًا على هالة عمر، منسقة أعمال الفنان تامر حسني، بعد أن احتفلت الأخيرة بحفل زفافها، وحضر الحفل ملكة الجمال يارا السكري، هذه الفتاة التي أشارت بسمة من قبل إنها على علاقة بـ طليقها تامر حسني.

    وبعد ساعات من حفل زفاف هالة عمر، وحضور تامر حسني الحفل وتهنئته لـ هالة، الذي أكد أنها في مثابة ابنته، فوجيء مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بـ تصريحات من بسمة بوسيل، عبر ستوري بـ حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، تهاجم فيه العروس، حيث قالت: حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة.

    علاقة تامر حسني بـ يارا السكري

    وبعدها كتبت بسمة بوسيل ستوري آخرى جاء فيها: "احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك"، وفور نشر بسمة تلك التصريحات تصدرت هالة عمر التريند، وبدأ جمهور تامر يبحث عنها، حيث أثير حالة كبيرة من الشكوك والتساؤلات من الجمهور، بشأن علاقتها بانفصال تامر حسني عن زوجته.

    فجاءت شكوك الجمهور، حول وجود علاقة بين تامر حسني وملكة الجمال يارا السكري، وأشار البعض أن هالة عمر كانت السبب وراء علاقة يارا السكري بـ تامر حسني، لذلك شنت بسمة بوسيل هجومًا عنيفًا ضدها.

    وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: هالة تبقى المسئولة عن السوشيال ميديا لـ تامر من وهي طفلة، وتامر بيحب واحدة اسمها يارا صاحبة هالة، وكانت في الفرح والناس شافوها لابسة جاكيت تامر على الفستان، “هالة هي اللي عرفت تامر على يارا لأنهم أصدقاء”، “هالة اللي عرفته عليها عشان كدة بسمة بتدعي عليها”.

    هذا بجانب تلقي يارا السكري هجومًا عنيفًا، من قِبل متابعيها، حيث جاء في التعليقات عبر حسابها بـ إنستجرام: خرابة بيوت أن بدعي ربنا الكريم أنك تاخدي من نفس كاس البنت اللي خربتي بيتها، خرابة بيوت وعمرك ما هترتاحي مع تامر.

    وتجاهل تامر حسني الرد على تصريحات بسمة بوسيل، ولم ينف أو يؤكد علاقته بـ يار السكري حتى الآن، رغم الهجوم والانتقادات التي وقع ضحيتها، بعد تصريحات طليقته، حيث اكتفى بنشر صور من حفل زفاف هالة مديرة أعماله، وهنأها بهذه المناسبة فقط.

    ولاحظ الجمهور عدم متابعة تامر حسني لـ يارا السكري على إنستجرام والسوشيال ميديا، هذا بجانب عدم متابعة الأخيرة له، وهو ما أثار تساؤلات وحيرة الجمهور أيضًا حول وجود علاقة بينهما في الخفاء، أم عدم وجود علاقة بينهما من الأساس، حيث إن الاثنين لم ينفيا أو يؤكدا شيئًا عن علاقتهما.