الإثنين 20 مايو 2024 10:45 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    ابني كان في حفلة عيد ميلاد ورجعلي جثة.. ننشر التحقيقات في وفاة الطفل باسل داخل مول

    مصر وناسها

    نص التحقيقات في واقعة وفاة الطفل باسل محمد قطب بالصف السادس الابتدائي، صعقًا بالكهرباء داخل مول شهير في التجمع الخامس أثناء اللعب مع أصدقائه داخل ملاهي كيدز آريا.

    وفاة الطفل باسل

    وقال والد الطفل باسل المتوفي، في التحقيقات، إن نجله يوم الحادث كان معزوما رفقة زملائه في عيد ميلاد زميل آخر لهم يدعى مالك، في مول شهير بـ بالتجمع الخامس.

    وأضاف أن زوجته والدة باسل ذهبت رفقته لتوصيله إلى المول، ثم تركته مع زملائه وانصرفت، وبينما هي في الطريق تلقت اتصالا هاتفيا من والدة زميل مالك تخبرها أن باسل أصيب بحالة إغماء وتم نقله على إثرها إلى مستشفى قريب من المول.

    وتابع: ابني باسل كان معزوم هو وزمايله على عيد ميلاد بتاع زميله مالك في مول شهير في منطقة التجمع الخامس، ووالدته راحت توصله للمول وبعدها سابته ومشيت وهي في الطريق اتصلت عليها والدة أحد زمايل باسل وقالتلها إن باسل أغمي عليه ونقلوه مستشفى.

    الأب أكمل في التحقيقات أن زوجته أخبرته فورًا بما حدث، فأسرع إلى المستشفى فوجد نجله داخل غرفة الإنعاش في حالة خطرة، ومحاط بعدد كبير من الأشخاص في حالة انهيار.

    وأضاف الأب أنه سأل الجميع عما حدث لنجله، فأخبره الأطباء أن باسل أصيب بصعق كهربائي أثناء تواجده بالمول، ثم خرج له طبيب من غرفة الإنعاش وأخبره بوفاة ابنه، قائلًا: أنا جريت على مستشفى شفا، هو كان في الرعاية المركزة وكان في ناس كتير، سألت في إيه قالولي إن باسل اتكهرب داخل المول.. ولما الدكتور خرج من الرعاية المركزة قالي إن باسل اتوفى.

    وبسؤال والد الطفل باسل عن الحالة الصحية التي كان عليها نجله قبل الوفاة، أجاب بأن نجله كان بصحة جيدة ولا يعاني من ثمة أمراض، قائلا: هو كان كويس وصحته كويسة.

    كما أكد أنه لم يشتبه جنائيًا في وفاة نجله، قائلا إن الوفاة قضاء وقدر، وإن إدارة المول وعدد من مستأجري منطقة القوت بارك "مدينة الألعاب" تسببوا بالإهمال الجسيم في وفاة نجله.