الثلاثاء 25 يونيو 2024 10:16 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    مي عمر على البحر بمايوه أسود.. قبلة سينمائية ورسالة من محمد سامي (صور)

    مصر وناسها

    تحظى الفنانة المصرية مي عمر بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بفضل إطلالاتها الأنيقة.

    وتصدرت مي عمر قائمة الأكثر بحثا على محرك البحث جوجل، بعد قبلة جريئة طبعها زوجها المخرج المصري محمد سامي على وجنتها. ونشر محمد سامي صورة تجمعه بزوجته مي عمر، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وظهر وهو يقبلها على شاطئ البحر.

    مي عمر

    ووجه محمد سامى رسالة لزوجته مي عمر، قائلا: "عالمى"، فردت: "أنت بالنسبالى كل شيء".

    مي عمر

    مي عمر.. إطلالات مكلفة

    الفنانة المصرية مي عمر عادة ما تنشر صور بطلات جريئة ومختلفة تثير الجدل، ونشرت مؤخرا صورا على "إنستجرام"، بإطلالة صيفية بسيطة، مع فستان قصير بأكمام طويلة بنقشة Zebra.

    مي عمر

    وقالت تقارير صحفية إن الفستان من فالنتينو سعره 3,300 دولار، أي ما يعادل 62 ألف جنيه مصري، وظهرت بحقيبة حمراء من فالنتينو أيضا سعرها 3,100 دولار أي ما يعادل 59 ألف جنيه، وحذاء أسود من فالنتينو سعره 1,025 يورو، أي ما يعادل 20 ألف جنيه مصري.

    وآخر أعمال الفنانة المصرية مي عمر هو مسلسل "رانيا وسكينة" وعرض في موسم رمضان الماضي، وشاركها البطولة كل من: روبي وأحمد خالد صالح وأحمد كرارة.

    مي عمر

    وتراهن مي عمر على فيلمها الجديد "تحت تهديد السلاح" والمقرر عرضه في 25 أغسطس/ آب الجاري.

    فيلم "تحت تهديد السلاح"، يشارك في بطولتة بجانب مي عمر، الفنان حسن الرداد، وبيومي فؤاد، وشيرين رضا، وأحمد بدير، وفتحي عبدالوهاب، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

    مي عمر

    وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم اتهام الرداد فيها ويتم البحث عن ملابسات الجريمة.

    من هي مي عمر؟

    مي عمر من مواليد 10 أكتوبر/ تشرين الأول 1988، تخرجت في قسم الصحافة والإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأت التمثيل من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "حكاية حياة"، والذي تبعته في العام التالي بفيلم "كلام على ورق"، ثم مسلسل "الأسطورة" من إخراج زوجها محمد سامي.