الثلاثاء 25 يونيو 2024 08:55 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    بعدظهوره بملابس مثيرة لجدل.. مصدر بـ الأهلي يكشف حقيقة إلغاء حفل أحمد سعد في افتتاح فرع التجمع

    مصر وناسها

    كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي، حقيقة إلغاء حفل المطرب أحمد سعد، الذي كان مقرر عقده في افتتاح فرع النادي الجديد بالتجمع الخامس.

    حقيقة إلغاء حفل أحمد سعد في افتتاح فرع الأهلي

    ويفتتح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، فرع القلعة الحمراء بالتجمع الخامس الخميس الموافق الأول من يونيو المقبل.

    وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن أحمد سعد لم يكن ضمن الحفل الذي سيقيمه الأهلي لافتتاح فرع التجمع الخامس.

    وأكد المصدر في تصريحاته: مع كامل الاحترام لأحمد سعد ولكنه لم يكن سيشارك في الحفل من البداية حتى يتم إلغاء حفله.

    وأردف حديثه قائلًا، أن النادي مازال يفاوض عدد من النجوم من أجل حفل افتتاح فرع التجمع الخامس المقرر إقامته الشهر الجاري.

    واختتم تصريحاته مؤكدًا أنه لم يتم حسم أسماء النجوم المشاركين في الحفل حتى الآن وسيتم الإعلان بشكل رسمي عنهم عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

    وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد اعتمد في وقت سابق جميع الترتيبات الخاصة بافتتاح فرع التجمع والمحدد له الخميس 1/6/2023، وذلك في ضوء التجهيزات التي تنفذها إدارات النادي المعنية حتى يخرج حفل الافتتاح بالشكل الذي يليق بالأهلي وتاريخه، وما يضمه الفرع الجديد من منشآت عملاقة وبنية تحتية وخدمات متميزة يستحقها أعضاء النادي.

    ويشهد فرع الأهلي بالتجمع الخامس طفرة هائلة على المستويين الإنشائي والخدمي، سواء فيما ‏يتعلق بالمبنى الاجتماعي على مسطح 1000 متر، والذي تم تصميمه على أحدث مستوى، إلى جانب مبنى ‏غرف خلع ملابس، ‏ومبنى أكاديمية الكرة‏، إضافة إلى ملاعب كرة السلة وكرة اليد ‏والكرة الطائرة، والتي تم الانتهاء منها، مع استخدام أحدث الأرضيات ‏المعتمدة من الاتحادات الدولية، هذا إلى جانب ملاعب الخماسي ‏وملعبي نجيل صناعي ‏للأكاديمية، كما تم الانتهاء من منطقة «أكوا بارك» ألعاب مائية بالنادي وكافة المنشآت.‏