الأحد 21 يوليو 2024 07:48 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    إليسا: كنت فرعونية صغيرة في الحياة السابقة.. والشعب المصري مفضل على قلبي بعد لبنان

    مصر وناسها

    أعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن سعادتها بإحياء حفل مؤسسة مجدي يعقوب الخيرية، أمس السبت، متغزلة في الجمهور المصري.

    وقالت إليسا في بداية الحفل: مساء الخير.. الشعب المصري مفضل على قلبي بعد لبنان.. كل الشعوب بحبها ولكن كلهم بيعرفوا إني كنت في الحياة السابقة فرعونية صغيرة.


    وحرصت إليسا على إلقاء التحية على الدكتور مجدي يعقوب في بداية الحفل، ليقبل الدكتور يدها، تقديرًا واحترامًا لها، وردًا على تحيتها، ونشرت إليسا مقطع خاص بتلك اللحظة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقةً: ليلة من القلب.

    فيلم وثائقي لـ إليسا
    وتعكف الفنانة إليسا على تحضير وتسجيل فيلم وثائقي جديد بالتعاون مع منصة نتفليكس العالمية، يتضمن مشوارها الفني وأهم المحطات به وبعض المحطات في حياتها الشخصية، وذلك حسبما أعلن برنامج et بالعربي.

    ألبوم إليسا الجديد
    وشوقت إليسا الجمهور لألبومها الجديد، من خلال نشرها تيزر أغنية بتمايل على الـbeat أولى أغاني الألبوم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن واجهت مشكلة مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات حيال ذلك الألبوم، حيث حذفوا التيزر بعد طرحه من صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وأوضحت إليسا عبر حسابها على تويتر، أنه لا توجد خلافات بينها وبين شركة روتانا، كما أنها لم توقع عقدًا مع الشركة لاختلاف في وجهة النظر ببعض التفاصيل التي وصفتها بصغيرة.