الجمعة 22 سبتمبر 2023 12:16 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    مدارس طيبة الدولية تحتفل بتخريج الدفعة 24 من طلبة الدبلومة الامريكية

    مصر وناسها

    احتفلت مدارس طيبة الدولية بتخريج الدفعة رقم 24 من طلبة الدبلومة الأمريكية وذلك على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بحضور الخبيرة التربوية النائبة الدكتورة صبورة السيد عضو مجلس النواب رئيس مجلس إدارة المدرسة ومشاركة لفيف من نجوم الفن والمجتمع.

    وشارك بحفل التخرج عدد كبير من نجوم الإعلام والفن على رأسهم المخرج الكبير محمد سامي والفنانة القديرة هالة صدقي والإعلامية بوسي شلبي والفنان ماجد المصري والفنان أحمد زاهر والفنانات ريم سامي ومي عمر ومي كساب ومنة فضالي وإيمان العاصي والفنان أحمد فهيم والموهبة الصاعدة أحمد داش والمطربة شذى حسون والنجمة الخليجية أسمهان توفيق والمحامي القدير شعبان سعيد والكاتب الصحفي إبراهيم علي المستشار الإعلامي السابق لوزارة القوى العاملة والهجرة والد الطالب علي إبراهيم علي.

    وعقب عزف السلام الوطني الذي افتتح احتفالية التخرج، أعربت النائبة الدكتورة صبورة السيد عضو مجلس النواب رئيس مجلس إدارة مدارس طيبة، عن سعادتها السنوية بيوم تخرج دفعة جديدة من أبنائها وانتقالهم للمرحلة الجامعية، مؤكدةً أن الجمهورية الجديدة تحتاج لتلك الأجيال التي تتسلح بمهارات التكنولوجيا الحديثة التي ستخدم مصر الحديثة في كافة المجالات، موجهةً الشكر لفريق عمل مدرسة طيبة بقيادة سناء عرفات مديرة المدرسة ورشا رضوان مديرة العلاقات العامة على جهودهم المبذولة في خدمة طلاب المدرسة والمنظومة التعليمية بوجه عام.

    ووجهت الدكتورة صبورة السيد، نصائحها للطلبة بأن يواصلوا النجاح والتفوق ويلتحقوا بكليات تلبي طموحاتهم وتوفر لهم فرص عمل حقيقية وتتيح تدشين مشروعاتهم الخاصة بعد التخرج.

    ومنحت النائبة الدكتورة صبورة السيد، دروعًا تذكارية تكريمًا لنجوم الإعلام والفن والمجتمع، مؤكدةً أن تكريمهم جاء بوصفهم القدوة للأجيال الجديدة المطالبة بأن يحققوا النجاح في مختلف مجالات سوق العمل.

    وحرص نجوم الفن على إلتقاط الصور التذكارية مع الطلاب الخريجين وكذلك أولياء أمورهم، واستحوذت إطلالة الفنانة القديرة هالة صدقي على اهتمام الجميع بعد ابداعها في دور الملكة صفصف في مسلسل جعفر العمدة وكان للمخرج الكبير محمد سامي نصيب الأسد من هتافات الطلبة وأولياء أمورهم نظرًا لشعبيته الجارفة، وقدمت الفنانة مي كساب مع الطلبة أغنية "وحياة قلبي وأفراحه" وسط سعادة غامرة سيطرت على أولياء الأمور وزغاريد الأمهات التي هزت أرجاء مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

    وشهد الحفل منح الطلاب الخريجين شهادات التخرج مع تكريم خاص للطلبة الأوائل على الدفعة 24، وقام الطلاب بتقديم عدد من الأغاني الجماعية والفقرات الفنية فى أجواء كرنفالية شارك بها جميع الخريجين وطلاب المدرسة، وذلك بخلاف الأغنية الرئيسية للاحتفالية التي تراقص معها الطلاب "وحياة قلبي وأفراحه".

    ووجه الطلاب عبارات التقدير والامتنان لقيادات المدرسة الذين قدموا لهم كل الدعم وتعلموا على أيديهم الكثير واخذوا فى ترديد اسم الفنانة ريم سامى نائب رئيس مجلس ادارة المدرسة تقديرًا لجهودها المخلصة.

    يذكر أن مدارس طيبة الدولية الكائنة بالحى المتميز بمدينة السادس من أكتوبر أحد أهم المؤسسات التعليمية التى تخرج منها مئات بل ألاف الطلاب والذين يقومون حاليًا بدورهم في خدمة المجتمع فى مختلف المجالات.

    وتُعد الدكتورة صبورة السيد واحدة من خبراء المجال التربوي وقدمت على مدار سنوات طويلة جهودًا جليلة في سبيل تطوير المنظومة التعليمية، وبخلاف ذلك هي واحدة من رموز العمل العام والسياسي حيث تشغل عضوية مجلس النواب وكذلك منصب الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة.