الثلاثاء 25 يونيو 2024 09:11 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    مصرع عروس انقلبت بها السيارة أثناء زفة خطبتها بكفر الشيخ

    مصر وناسها

    شهدت مدينة قلين بمحافظة كفر الشيخ أول أمس حادث انقلاب سيارة ملاكي أثناء زفة عروسين وذهابهما إلى تصوير سيشن الخطوبة في إحدى المناطق بمدينة قلين، لتنقلب السيارة التي كان بها العروس وخطيبها في أحد المصارف وتصاب العروس بإصابات بالغة ليجري نقلها إلى مستشفى قلين المركزي ومن ثم إلى مستشفى كفر الشيخ العام، للتتوفى العروس منار منصور شحاته، اليوم، متأثرة بإصابتها داخل المستشفى.

    تفاصيل حادث التصادم

    البداية كانت بتلقي اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ إخطار من مأمور مركز شرطة قلين يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ملاكي بمصرف مجاور للطريق بمدخل مدينة قلين، كان يستقلها عروسان نتج عنها إصابة العروس بإصابات بالغة وكذلك العريس وقائد السيارة بإصابات متعددة، لتتوفى العروس اليوم متأثرة بإصاباتها في الحادث.

    إصابة العروس منار منصور شحاته ونقلها إلى المستشفى

    وانتقل عدد من ضباط مركز شرطة قلين إلى موقع البلاغ وتبين إصابة العروس وتدعي منار منصور شحاتة ليجري نقلها عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى قلين المركزي، ومن ثم إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لتتلقى الأجهزة الأمنية إخطار جديد يفيد بوفاة العروس متأثرة بإصابتها في الحادث.

    فيما تحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لدفتر عزاء حزنًا على وفاة العروس الشابة وحرر ومحضر بالحادث إداري مركز شرطة قلين، وجرى العرض على جهات التحقيق لمباشرة التحقيق.