الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:06 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    مي حريري عن زواجها في عمر الـ 12 سنة: الهرمونات تحركت عندي مبكرا (فيديو)

    مصر وناسها

    تحدثت المطربة اللبنانية مي حريري، عن علاقتها بأشقائها، قائلة: "بحب إخوتي كتير جدًّا، وأحبهم حبًّا جمًّا، وأخي الكبير يغير عليَّ بشدة بسبب وفاة والدي، وأخي أصيب بصدمة بعد وفاة والدي لأن العلاقة بينهما كانت صداقة أكبر من أنها علاقة شاب بوالده".


    وعن محاولة شقيقها قتلها بسلاح ناري، أكدت خلال لقائها ببرنامج "كتاب الشهرة"، تقديم الإعلامي علي ياسين، المذاع على فضائية "الجديد": "الصدمة التي تعرض لها أخي بعد وفاة والدنا جعلته يتعامل معنا بعنف، لذلك أقدر موقفه بحبه لي لأنه حاول يفرض نفسه عليَّ، ويغار عليَّ، خاصة أنه يكبرني بـ 3 سنوات، وهو شاب وأصبح عمود المنزل".

    Advertisements

    youtube
    التهجير من جنوب لبنان
    وكشفت المطربة اللبنانية أنها تزوجت في عمر الـ 12 عامًا، موضحة: "قد يكون سبب زواجي مبكرًا أن الهرمونات تحركت عندي مبكرًا لذلك أعتبر نفسي ضحية حرب وقرار الزواج كان خارج إرادتي، فعندما تم تهجيرنا من جنوب لبنان، وسافرنا إلى بلدتنا خصصت إحدى الجهات بالدولة المنزل كمقر لموظفيها، وفي ذلك الوقت حاولت والدتي إعادة المنزل، فتعرفت على أحد الأشخاص الذي ساعدها لإعادة المنزل ومقابل ذلك طلب الزواج مني وكان وقتها عمري 12 عامًا".


    وأضافت: “ قرار زواجي فُرِض عليَّ ولم يكن بخاطري أوافق أو أرفض، لأن والدي كان متوفى ووالدتي كانت تسعي لإعادة المنزل لنا”.

    وتابعت: "تجربة زواجي فى سن صغيرة علمتني أشياء كثيرة أستطيع من خلالها مواجهة الحياة، ولن أقبل بزواج أولادي قصر، بالرغم من أن هناك بعض الدول العربية يزوجون فتياتهم في قصر، ولن أسمح لابنتي بأن تفكر في الزواج إلا بعد تخطيه سن الـ 27 عامًا وقبل ذلك أمر مرفوض".