الأحد 21 يوليو 2024 06:57 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    ماريتا الحلاني عن زواجها من رجل غير ديانتها: ”دي تربية أهلي” (فيديو)

    مصر وناسها

    تحدثت الفنانة ماريتا الحلاني، عن سبب زواجها مدنيا برجل من ديانة أخرى غير ديانتها.

    وقالت ماريتا، في تصريحات تليفزيونية: "لأنه نصيبنا كده٠٠ بحس إن كل واحد عنده الحرية إن هو يقرر.. دي مش حاجة مفروضة على حد على حسب إنت بيناسبك إيه أكتر وبتختار.. زواج مختلط.. دي تربية أهلي اتربينا إنه نتقبل كل الناس".

    وأضافت ماريتا الحلاني: "بنحتفل بكل الأعياد والعذرا للكل، للإسلام والمسيحية كل الناس بتحبها أصلا.. بروح وبزور أماكن كتير وبشوف الإسلام كمان".

    واحتفلت ماريتا الحلاني ابنة المطرب اللبناني عاصي الحلاني بحفل زفافها اليوم الأربعاء 7 يونيو الجاري على كميل أبي خليل، والذي يقام في الحلانية بمنطقة البقاع في لبنان بمنزل والدها، حيث أعلنت الفنانة زواجها مدنيا في إمارة أبوظبي.

    وأقيم مساء الإثنين الماضي حفل "حنة" الفنانة ماريتا الحلاني وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين والذين حرصوا على الحضور وتهنئة العروسين.

    وبدأ العرس بحنة "ماريتا" في العاصمة اللبنانية بيروت وقامت بالرقص برفقة زوجها كميل أبي خليل على أنغام الدبكة" الشهيرة وسط تواجد والدها الفنان عاصي الحلاني وشقيقها و"وليد" وقاموا بالرقص احتفالاً بزواج "ماريتا".كما حرص "وليد" بإهداء إحدى الأغاني البعلبكية والتي تشتهر بها لبنان وسط سعادة "وليد" بزفاف شقيقته.

    وكان قد كشفت "ماريتا" عن استعدادها لحفل زفاف قبل ساعات عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، ونشرت صورة لها من دبي مع خطيبها قائلة "تحضيرات ما قبل حفل الزفاف".

    وكانت أقامت المطربة ماريتا الحلاني ابنة المطرب عاصي الحلاني، احتفالية عائلية لتوديع العزوبية يوم 25 مايو الماضي، واحتفلت "ماريتا" بخطوبتها في فبراير الماضي.