الثلاثاء 25 يونيو 2024 10:39 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    المتسولة المليونيرة.. كنز غوايش يثير الجدل بعد وفاتها في قنا: مليون جنيه فكة | فيديو

    مصر وناسها

    عاشت حياتها متسولة معدمة بائسة، لكنها غادرتها تاركة ثروة لأشقائها لا تخطر على بال أحد ممن يعرفونها، جنتها من التسول واستعطاف المارة في شوارع مركز الوقف، شمالي محافظة قنا.

    خيرية علي عبد الجليل وشهرتها غوايش، متسولة اعتادت التجول في شوارع مركز الوقف، والجلوس أمام المحال التجارية، فارقت الحياة منذ 10 أيام تقريبا، وتكفل أهالي الوقف بمصاريف دفنها، قبل اكتشاف ثروتها الهائلة التي عثر عليها داخل حوش صغير كانت تقيم فيه.

    تقسيم ثروة المتسولة المليونيرة

    ووفق لشهود عيان، فقد عُثر على قرابة مليون جنيه، غالبيتها من الفكة، خبأتها المتوفاة داخل أجولة وأكياس بلاستيك في الحوش الصغير التي تسكن فيه، مشيرين إلى أنه جرى تقسيم تركتها على أشقائها الخمسة 4 سيدات ورجل، تحت إشراف لجنة من الأهالي.


    وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو يرصد لحظات تقسيم تركة المتسولة المليونيرة، معلقين أن العديد من المتسولين يمارسون الاحتيال لمضاعفة ثرواتهم، ورأى البعض أن الخبر فيه لبس، ومن الصعب بما كان، بل استحالة أن تجمع امرأة معدمة كل هذا المال وتظل تتسكع بالشوارع، معربين عن دهشتهم عقب انتشار مقطع الفيديو لثروة غوايش المألوفة في شوارع مركز الوقف، لما جنته طيلة السنين الماضية.