الجمعة 26 أبريل 2024 09:40 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    هدد بنشر فيديوهات مخلة لزوجته، اعترافات المتهم بتقطيع جثة صديقه بالعجوزة

    مصر وناسها

    أدلي العامل المتهم بقتل صديقه الخفير، وتقطيع جثته بالساطور إلى أشلاء داخل شقة سكنية بميت عقبة في منطقة العجوزة، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة.

    اعترافات قاتل صديقه بالعجوزة

    وقال المتهم: إن زوجته أخبرته بوجود علاقة غير شرعية مع صديقه الذي يعمل خفيرا، وقيامه بتصويرها فى أوضاع مخلة بهاتفة المحمول، وهددها بفضح أمرها إذا لم تستجب لتنفيذ مطالبه.

    وأضاف المتهم: إنه اتفق مع زوجته على خطة شيطانية لاستدراج صديقه والتخلص منه، قبل أن يفضحها وينشر الفيديوهات على المواقع الإباحية، وأنه طلب منها استدراجه إلى شقتها بهدف إقامة علاقة غير شرعية معها.

    خطه شيطانية لقتل خفير العجوزة

    وتابع المتهم: إن زوجته اتصلت بالمجنى عليه وطلبت منه الحضور لشقتها لإقامة علاقة غير شرعية، فوافق المجنى عليه، وعقب حضوره إلى الشقة قامت الزوجة بتحضير العصير ووضعت له منوما فى العصير وقدمته له، وعقب تناوله خارت قواه.

    وأشار المتهم، إلى أنه أثناء تواجد المجنى عليه داخل الشقة كان مختبئا داخل المطبخ مستعدا للمجنى عليه، وعقب نوم الضحية توجه إليه، وقام بالتعدي عليه بسلاح أبيض حتى فارق الحياة، ثم قام بتقطيع جثته لإشلاء.

    قطع جثة صديقه بالساطور

    وأوضح المتهم، أنه عقب تقطيع جثة صديقه لأشلاء قام بوضعها فى أكياس قمامة، وقام بإلقائها فى صناديق القمامة، وعلى سكة القطار.

    وتابع المتهم: إنه عقب التخلص من أشلاء جثة صديقه، عاد إلى منزله وطلب من زوجته التعامل عادي جدا حتى لا يشتبه فيهم أحد، وأن الجريمة تم اكتشافها بعد 3 أيام من تنفيذها.