السبت 20 أبريل 2024 04:12 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    إطلالة ساحرة لابنة حاكم دبي الشيخة مهرة في حفل زفافها (صور)

    مصر وناسها

    خطفت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم الأنظار إليهما اليوم بعد مشاركتهما لصور جديدة ظهرا فيها معًا من حفل الزفاف الذي أقيم يوم 5 يونيو بمركز دبي التجاري العالمي.

    زفاف الشيخة مهرة

    وأظهرت الصور الجديدة العروسين وهما يقومان بقطع قالب الحلوى، بالإضافة إلى أول لقطات من الزفاف الملكي جمعتهما معًا، وذلك بعد أن شارك كل منهما صورًا منفردة عبر حساباتهما على السوشيال ميديا.

    صور زفاف ابنة حاكم دبي
    وبعد الأسبوع الحافل بالأفراح الذي شهدته دار آل مكتوم، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم بفستان الزفاف، حيث شهدت تفاعلًا كبيرًا من المتابعين الذين أبدوا إعجابهم بأناقتها وجمالها يوم زفافها.

    وتأتي الصور بعد حوالي أسبوع من زفاف الشيخة مهرة على الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، الذي أُقيم في قاعة سعيد في مركز دبي التجاري العالمي.

    فستان مطرز بالألماس

    وحمل فستان زفاف الشيخة مهرة توقيع دار إزرا كوتور Ezra Couture للأزياء الراقية في دبي، والذي خطف الأنظار بتنسيقه مع طرحة طويلة من التول المطرز، وزيَّنت العروس الجميلة إطلالتها بجواهر من الألماس، بالإضافة إلى ساعة الماسية.

    وبالإضافة إلى الرُّقي والفخامة التي رافقت تفاصيل حفل الزفاف، إلا أن فستان زفاف الشيخة مهرة نال الجانب الأكبر من الاهتمام فور عرض الصور، حيث جاء مطرزًا بدقة باللون الفضي، كما ارتدت ساعة من دار شوبارد بسوار من الذهب الأبيض الخالص النقي ومرصع بأحجار ماسية.

    الشيخة مهرة تبلغ من العمر 29 عامًا، وهي ابنة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، وحاكم دبي، وتحمل شهادة جامعية في العلاقات الدولية من إحدى جامعات المملكة المتحدة.

    كما حصلت مؤخرًا على شهادة من كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، فضلًا عن تصدرها قائمة أجمل وجه لفتاة مسلمة عالميًّا لعام 2020، وذلك وقفًا لمعايير معينة حددها موقع Fillgap العالمي.