الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:05 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    اسباب صادمة لانسحاب فيلم ع الزيرو لمحمد رمضان من موسم عيد الأضحى

    مصر وناسها

    أعلنت شركة العدل جروب انسحاب فيلم ع الزيرو للفنان محمد رمضان من موسم عيد الأضحى 2023، وذلك بسبب عدم الانتهاء من المونتاج والموسيقى التصويرية.

    ونشرت شركة العدل جروب بيانًا على حسابها الرسمي بـ إنستجرام، جاء فيه: نظرًا لعدم الانتهاء من تصوير فيلم ع الزيرو، ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاج وموسيقى تصويرية ومكساج، وحرصًا من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا لتاريخها ولنجوم الفيلم.

    وأضاف البيان: ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة، فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله.

    بيان شركة العدل جروب

    فيلم ع الزيرو

    ويشارك في الفيلم عدد كبير من النجوم، أبرزهم: محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي.

    آخر أعمال العدل جروب

    وشاركت العدل جروب في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل 1000 حمد الله ع السلامة للفنانة يسرا، ومسلسل عملة نادرة للفنانة نيللي كريم، وحقق مسلسل نيللي كريم نجاحًا كبيرًا في الماراثون الرمضاني، وضم عددا من النجوم، أبرزهم: أحمد عيد، جمال سليمان، جومانا مراد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.