الجمعة 24 مايو 2024 05:00 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    تعرف على مراحل تغير دنيا بطمة بعد عمليات التجميل واختلاف ملامحها بعد الشهرة.. شاهد إطلالتها الجريئة بأحدث ظهور

    مصر وناسها

    أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة، حالة جدل واسعة خلال الفترة الماضية وذلك بعد تغير ملامحه بشكل كبير، وكذلك اعتمادها على إطلالات جريئة في إطلالاتها.

    دنيا بطمة، نشرت صورة حديثة تعرضت بسببها للكثير من الانتقادت وذلك بسبب جرأتها واعتمادها على إطلالات قصيرة جدًا.

    وكان آخر هذه الإطلالات ظهور دنيا بطمة، قد اعتمدت في إطلالتها على فستان أخضر لامع قصي يعتمد على حزام من المنتصف أبرز خصرها المنحوت، وبمجرد نشر هذه الصور واجهت دنيا بطمة انتقادات لذوقها في اختيار الملابس.

    هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها دنيا بطمة للسخرية بسبب إطلالاتها التي يصفها متابعون بالغريبة خاصة وأن الفنانة المغربية تحرص على اختيار قطع أزياء تتسم بالغرابة في أغلب الأوقات.

    التعليقت اختلفت حول إطلالة دنيا بطمة، فبينما تغزل البعض في جمالها سخر منها آخرون فيما وجه لها متابعون نصائحهم بضرورة الاستعانة بمنسق للأزياء يساعدها في اختيار ملابسها ومن بين التعليقات: “دنيا أنت فنانة قديرة وصوتك ذهبي لكن للأسف لبسك محتاج شخص يكون بيفهم في التنسيقات يساعدك على اختياره”.

    كما جاء في التعليقات: “ما بعرف هل اختيارك للبس بيكون من باب الاختلاف وبتكوني متعمدة هذه الغرابة ولا أنت بحاجة لمنسق أزياء يساعدك كيف تظهرين جميلة.. الذوق محتاج مراجعة كتير خصوصا انك فنانة مغربية ليها اسمها”.

    دنيا بطمة وعمليات التجميل

    لا يمر على دنيا بطمة وقت قصير إلا وتفاجئ جمهورها بتغير جديد في شكلها، بالدرجة التي دفعت البعض إلى اعتبار أن الفنانة المغربية لديها هوس التجميل، فلا تقف دنيا بطمة عند شكل محدد، وإنما تشارك متابعيها إطلالات مختلفة تبرز تبدل ملامحها، وتكشف عن عمليات تجميل جديدة.

    و لفتت دنيا بطمة، الأنظار بتبتدل ملامحها حيث ظهر ذقنها بشكل مدبب لافت، كما امتلكت الفنانة التي تحرص على التجميل بشكل دائم بوجه برسمة مختلفة تمامًا عن رسمة وجهها القديمة.