الخميس 13 يونيو 2024 10:25 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    أول تعليق من نيللي كريم بشأن خلافها مع محمد رمضان في فيلم ع الزيرو

    مصر وناسها

    تساءل الكثير من الجمهور على سبب عدم حضور الفنانة نيللي كريم العرض الخاص لـ فيلم ع الزيرو، بطولة الفنان محمد رمضان، والذي يعرض حاليا في جميع دور العرض، وزعم البعض أنها مستاءه من بوستر العمل بسبب وضعها خلف محمد رمضان، وخرجت نيللي كريم لتنهي هذا الجدل.

    وقالت نيللي كريم خلال تصريحات إذاعية، بشأن التعاون مع الفنان محمد رمضان في فيلم ع الزيرو: محمد رمضان هايل ولذيذ ومجتهد جدًا، الأمر الذي جعل الجمهور يتأكد بعدم وجود أي خلافات بينها وبين محمد رمضان.


    كما تحدثت نيللي كريم، عن علاقتها بالفنان كريم عبد العزيز، إذ أكدت أنها تجمعها بالفنان علاقة صداقة كبيرة، وقالت مازحة: كريم حبيبي من زمان بس مبشفهوش غير في الإعلانات بس.

    أبطال فيلم ع الزيرو
    العمل من بطولة الفنان محمد رمضان، والفنانة نيللي كريم، وشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: إسلام إبراهيم، منذر مهران، جومانا مراد، شريف دسوقي، والعمل من تأليف الدكتور مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، ويعرض العمل حاليًا في جميع السينمات في مصر والوطن العربي، وحقق نجاحًا كبيرًا وإيرادات عالية في شباك تذاكر السينمات منذ أول أيام عرض.

    أحداث فيلم ع الزيرو
    دارت أحداث فيلم ع الزيرو، في إطار درامي تشويقي، حول حمزة الملقب بـ درجوان، وهو الفنان محمد رمضان، ولديه طفل يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.