الأحد 14 يوليو 2024 01:26 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    وفنونرضوى الشربيني تعتذر لحسن شاكوش على الهواء بسبب ريم طارق

    مصر وناسها

    تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، عقب اعتذارها للمطرب حسن شاكوش على الهواء، وذلك بعدما أعلنت طليقته ريم طارق إنهاء الخلاف بينهما بعد حصولها على جميع حقوقها الشرعية، مؤكدة أنه رجل محترم وكل ما حدث سوء تفاهم.


    وأكدت رضوى الشربيني أنها كانت تتعاطف مع ريم طارق طليقة حسن شاكوش، وتناولت قضيتها في برنامجها مرتين، ولكنها تراجعت عن تعاطفها بعدما قامت الأخيرة بإنهاء الخلاف مع “شاكوش” مضيفة، بأن ما حدث بينهم سوء تفاهم.

    رضوى الشربيني تعتذر لحسن شاكوش
    وعرضت رضوى الشربيني خلال حلقتها الجديدة من برنامجها “هي وبس” فيديو ريم طارق طليقة حسن شاكوش وهي تعلن إنهاء الخلافات بينهما بعد حصولها علي جميع حقوقها الشرعية.

    وقالت “رضوى” من خلال حلقتها الجديدة من برنامجها “هي وبس” والذي يعرض علي شاشة “CBC سفرة” :" الشخصية دي اللي احنا كلنا تعاطفنا معاها طلعت في برنامج مع زميلة عزيز أخري من قريب وقالت أنها ليس لديها القدرة أن تفضحه لأن هذا لا يصح إنسانيا وأخلاقيا ودينيا.

    وأضافت: "ودلوقتي قالت أنها أخذت كل مستحقاتها المادية وقالت علي حسن شاكوش راجل محترم وأنا أسفة يا حسن يا شاكوش أنا رضوي الشربيني طالعة بتنقولك أنهاردة علي الهواء أنا أسفة أنا فعلا آسفة وريم لها حق الرد.

    وكانت أعلنت ريم طارق طليقة المطرب حسن شاكوش حصولها على جميع حقوقها الشرعية وإنهاء الخلافات، التي نشبت خلال الأشهر الماضية بعد الانفصال.

    إنهاء الخلافات بين حسن شاكوش وطليقته
    وقالت ريم طارق من خلال مقطع فيديو: “الحمد لله، أخدت كل حقوقي الشرعية من حسن والحمد لله إني طلعت شخص كويس، وهو كمان شخص كويس وراجل محترم”.

    وأضافت "ريم": “كل اللي حصل ده كان سوء تفاهم وتدخل أكتر من طرف، وأي حد سيرته جت في الموضوع سواء من أهله أو من أهلي أو مامته فـ حقهم على راسي، وكل شيء قسمة ونصيب”.

    حسن شاكوش يرد علي طليقته ريم طارق
    ومن جانبه رد حسن شاكوش على إشادة طليقته ريم طارق به، وذلك من خلال حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلا: “أنا أولا بشكرك يا ريم على كلمة الحق اللي قولتيها في حقي دلوقتي وذكرتي إنك مشوفتيش مني غير الخير وقابل اعتذارك على ما صدر منك وأنا مكنش ليا أي رد فعل قدام الناس ومش من تربيتي إني أشهّر ببنات الناس حتى لو رد على كلام يجرحني أو إساءة ليا”.

    وأضاف "شاكوش": “مع أن ده كان مأثر عليّا نفسيا وعلى أهلي وكل اللي حوليا وقابل اعتذارك وعفا الله عما سلف والمسامح كريم، وأتمنالك كل خير في حياتك وأشوفك دايمًا بخير”.

    وكانت نشبت خلافات حادة بين حسن شاكوش وريم طارق أدت إلى انفصالهما منذ شهور.