الخميس 9 مايو 2024 02:58 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    علوم وتكنولوجيا

    فريق ”Minders” يستقبل طلبة حاسبات ومعلومات في الحدث السنوي ”First Step”

    مصر وناسها

    أعلن فريق "Minders"، النشاط الطلابي البارز التابع لكلية الحاسبات والمعلومات في جامعة حلوان، عن انطلاق الحدث السنوي المعروف باسم "First Step"، والذي يستهدف الطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية الحاسبات، إلى جانب طلاب الفرقة الأولى والثانية بالكلية.

    فاعلية"First Step" تقدم فرصة ذهبية للطلاب لفهم ما تقدمه الكلية من أقسام متعددة ومواد دراسية متنوعة، وتمكنهم من الاطلاع على أوسع نطاق لفرص العمل التي تنتظرهم كخريجين متميزين في هذا المجال. كما يتم التركيز على شرح نظام الكلية والاختلاف بين القسم العام والقسم الخاص، والقسم الأساسي والقسم الفرعي، وكذلك يتم توضيح نظام "GPA" وتفصيل التخصصات المتاحة داخل الكلية.

    سيتم تقديم مجموعة من المتحدثين المميزين، بالإضافة إلى طلاب أكبر سنًا، للإجابة على أسئلة الطلاب الجدد ومساعدتهم في فهم نظام الكلية وطبيعة الامتحانات.

    والجدير بالذكر أن هذا الحدث الاستثنائي قد حقق نجاحات كبيرة خلال السنوات التسع الماضية من خلال تقديم محاضرات شيقة وأنشطة تدريبية من قبل خبراء متخصصين في ميدان الحاسبات والمعلومات. يجري الحدث في مسرح جلال الشرقاوي بوسط البلد، بجانب محطة مترو جمال عبد الناصر، في يوم 21 من الشهر الحالي.

    يُشار أن فريق "Minders" هو واحد من الأنشطة الطلابية الرائدة في جامعة حلوان، ويهدف إلى تطوير مهارات الطلاب وتأهيلهم لسوق العمل من خلال التركيز على مجال ريادة الأعمال والبرمجة وتقديم ورش عمل وتدريب مجاني لأعضاء الفريق.