السبت 22 يونيو 2024 07:28 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    سوزان القليني: الذكاء الاصطناعي أداة قوية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية

    مصر وناسها

    كتب محمود جمعة:

    أكدت الدكتورة سوزان القليني، عضو المجلس القومي للمرأة، الرئيس التنفيذي لأوميديا، الذراع الإعلامي لشركة أون باسيف، الشريك الاستراتيجي لمؤتمر المستثمرات العرب في شرم الشيخ، على أهمية المؤتمر، مشيرة إلى أنه سيكون حدثا مهما في المنطقة العربية وإفريقيا.

    وقالت القليني إن أون باسيف، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي، تضع نصب عينيها تقديم حلول جديدة ومبتكرة تستهدف تعزيز الأداء والكفاءة للشركات والكيانات الاقتصادية.

    وأكدت أهمية الاستخدام الآمن لتقنيات الذكاء الاصطناعي، معلنة عن إطلاق منصة ذكاء اصطناعي للمرأة بهدف تنمية وعى المرأة وتمكينها اقتصاديا واجتماعيا وتنمية أعمال سيدات الأعمال.

    وأعلنت القليني أن أوميديا ستطلق خلال مؤتمر شرم الشيخ الإعلامية الآلية "أوميديا" التي ستقوم عبر شاشة عرض ذكية بتقديم كافة المعلومات المتعلقة بالمؤتمر.

    وأوضحت أن فريق أوميديا للذكاء الاصطناعي يحرص على تدريب أصحاب الأعمال وكوادرهم على كيفية استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي بفعالية وبما يتوافق مع متطلباتهم.

    وأكدت القليني أن استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي بشكل آمن وفعال يمكن أن يساهم بشكل ملحوظ في تحقيق الأهداف التي تسعى إليها الشركات والكيانات الاقتصادية.