الخميس 9 مايو 2024 01:09 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    علوم وتكنولوجيا

    هواوي تكشف عن أحدث منتجاتها ل ٢٠٢٣ ..تعرف عليها

    مصر وناسها

    حدث إطلاق منتجات هواوي الجديدة

    حدث إطلاق منتجات هواوي الجديدة

    كشفت شركة هواوي عن مجموعة من أجهزتها الجديدة في

    حدث إطلاق منتجات هواوي الجديدة

    اقرأ أيضاً

    حدث إطلاق منتجات هواوي الجديدة

    كشفت شركة هواوي عن مجموعة من أجهزتها الجديدة في 2023، خلال حدث أقامته في دبي، والتي تضمنت HUAWEI WATCH GT 4.

    بجانب الساعة الذكية الفاخرة HUAWEI WATCH Ultimate Design ، وسماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3 TWS عالية الدقة، ونظارات HUAWEI Eyewear 2.

    كما كشفت الشركة الصينية عن الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad 11-inch PaperMatte Edition وMatePad 11.5-inch PaperMatte Edition، واللذان يأتيان بملمس مشابه للورق تتلاءم مع استخدامات القراءة والكتابة مع تقليل تداخل الضوء بنسبة 97%.

    مواصفات HUAWEI WATCH GT 4

    وتأتي أحدث إصدارات سلسلة WATCH GT من هواوي بميزات تصميم من الدرجة الأولى مع وظائف صحية ولياقة قوية، وهي متوفرة بمقاسين: 46 ملم و 41 ملم.

    وتقدم HUAWEI WATCH GT 4 عناصر تصميم مبتكرة، حيث تتميز النسخة 46 ملم بهيكل ساعة فريد يجمع بين التصميم الكلاسيكي للساعات الفاخرة ولكن مع لمسة عصرية، وتتميز النسخة 41 ملم بتصميم يشبه القلادة، وكلاهما متوفر بمجموعة متنوعة من الألوان والأحزمة للاختيار من بينها ليتمكن المستخدم من تنسيقها مع أسلوبه في الموضة.

    وتتميز ساعة هواوي الجديدة بعمر بطارية استثنائي يصل إلى 14 يومًا في الإصدار 46 ملم وحتى 7 أيام في الإصدار 41 ملم؛ مما يضمن عمر أنه يمكن الاعتماد على الساعة دون الحاجة للشحن المتكرر.

    وستطلق شركة هواوي لأول مرة الإصدار المطور من تطبيق Stay Fit الجديد، وكذلك ميزة تتبع GNSS المطورة، وجميعها أصبحت أفضل مع إصدار TruSeen™️ 5.5+ الجديد الذي يوفر دقة مدعومة بالذكاء الاصطناعي للقياس الصحي.

    ومن خلال استخدام مستشعرات LED الخاصة بالساعة الذكية، يقيس PPG التغيرات في الدم وينبه مستخدمي خاصية تتبع اضطراب ضربات القلب باستخدام التحليل الموجي لاضطراب ضربات القلب، كما تدعم ما يزيد عن 100 وضع رياضي وأنواع تمرين، بما فيها البادل، وهي رياضة مضرب شهيرة تجمع بين عناصر التنس والاسكواش.

    مواصفات HUAWEI WATCH Ultimate Design

    وHUAWEI WATCH Ultimate Design وهي أول ساعة ذكية ذهبية من هواوي، وتأتي بتصميم مستوحى من المراكب الشراعية مع إطار ذهبي، وتاج ذهبي مطعم بستة أجزاء من الذهب عيار 18 قيراط لتشكيل تصميم حلقة على شكل دفة، وتأتي الساعة مع حزام سلسلة ثلاثي المقصورات باللونين الذهبي والأسود.

    HUAWEI FreeBuds Pro 3

    وتعد سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3 جيلًا جديدًا من سماعات الأذن من نوع TWS الرائدة، والتي توفر تقنية Pure Voice 2.0 وتقنية ANC 3.0الذكيّة والموازنة التكيفية الثلاثية، بجانب تجربة اتصال ذكية للاستماع السلس، وتقديم تجربة سماعات أذن شاملة للمستهلك المواكب للحداثة ودائم الاتصال؛ كما أنها تدعم الترميز L2HC 2.0 و LDAC™️، وهي معتمدة من قبل كل من HWA و Hi-Res Audio Wireless.

    مواصفات HUAWEI MatePad الجديد

    وأطلقت شركة هواوي جهازها اللوحي الجديد HUAWEI MatePad PaperMatte Edition بحجم 11 و11.5 بوصة الجديد، مما يوفر للمستهلكين شاشة تقلل من الانعكاس والوهج، بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، مما يتيح مشاهدة أكثر سلاسة، وتحكم أكثر استجابة في اللمس، وإدخال سريع الاستجابة للكتابة اليدوية.

    واعتمدت هواوي في الشاشة تقنية الحفر المضاد للوهج على مستوى النانو والتي تقضي على 97% من تداخل الضوء، مما يوفر تجربة بصرية مشابهة لملمس الورق، بحيث يمكن قراءة أو مشاهدة مقاطع الفيديو بإجهاد أقل للعين. يتيح لك وضع Colour eBook قراءة الكتب المصورة المفضلة لديك على شاشة الجهاز اللوحي مثل الكتب الورقية.

    HUAWEI Eyewear 2

    وكشفت شركة هواوي عن نظارة HUAWEI Eyewear 2، والتي تأتي بتصميمات مريحة لارتدائها طوال اليوم، وتحتوي على تقنية صوت رائدة في فئتها، بعمر بطارية طويل يصل إلى 11 ساعة من وقت الاستماع أو 9 ساعات من المكالمات؛ وتتميز بتصميم صوتي مفتوح يوفر صوتًا عالي الجودة يمنع تسرب الصوت ويعزز خصوصية الاستماع، وبفضل المستشعرات المدمجة، تدعم النظارات الذكية مجموعة من عناصر التحكم الذكية في اللمس.

    شركه هواوي تقنيات حديثه ألكترونيات تطور تكنولوجي