الخميس 13 يونيو 2024 11:26 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    «مستقبل وطن» يتكفل بعلاج 20 حالة رمد بالمجان من أهالي الجيزة

    مصر وناسها

    نجحت أمانة قطاع الأعمال لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، في تنفيذ عدد 20 عملية جراحية بالمجان في تخصص المياه البيضاء بالتعاون مع مركز برادة لجراحات العيون، وذلك ضمن المبادرة التي أطلقتها الأمانة وتستهدف الفئات والأسر الأولى بالرعاية.

    وقال كارم محمود، أمين قطاع الأعمال بالجيزة، إنه تم الإنتهاء من المرحلة من مبادرة العلاج المجاني لحالات المياه البيضاء
    من الفئات الأكثر احتياجًا، موجهًا الشكر للدكتور الدكتور أحمد براده والدكتور عمر براده وبلال السيد مدير مالى شركة براده للعيون لمنحهم خصمًا قدره 50% من تكلفة إجراء العمليات الجراحية للحالات المستهدفة، مشيرًا إلى أن أمانة قطاع الأعمال تكفلت بباقي القيمة ضمن خطة تستهدف 200 حالة على مستوى مراكز وأقسام محافظة الجيزة، موجهًا الشكر كذلك لأعضاء هيئة مكتب أمانة قطاع الأعمال بالجيزة.

    وشارك من أعضاء الهيكل التنظيمي لأمانة قطاع الأعمال في تنظيم اليوم المخصص لإجراء العمليات الجراحية كلًا من كارم محمود أمين قطاع الاعمال وسعد محمد وطارق عامر الأمناء المساعدين وأحمد مدحت ومحمد اسماعيل وابتسام عبد الحميد أعضاء هيئة المكتب.

    ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين في كافة المجالات تفعيلًا للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".