الإثنين 20 مايو 2024 03:17 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    إقتصاد

    جي إف إكس تبرز في معرض كومكس البحرين للتكنولوجيا 2023

    علي الحليوة
    علي الحليوة

    شاركت شركة جي إف إكس سكيورتيز GFX SECURITIES، وهي شركة رائدة في مجال وساطة التداول في سوق الفوركس والعملات الرقمية، كراعٍ ذهبي وتميزت في معرض كومكس البحرين للتكنولوجيا 2023، الذي أقيم في الفترة من 9 إلى 11 أكتوبر الجاري في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

    وقدمت شركة جي إف إكس سكيورتيز عرضًا تقديميًا حول خدماتها ومنتجاتها، والتي تتضمن مجموعة واسعة من العملات الرقمية والأسهم والسلع والمؤشرات.

    كما نظمت الشركة العديد من الفعاليات والمسابقات الترويجية، والتي حظيت بمشاركة واسعة من الزوار.

    وخلال تعليقه على مشاركة الشركة في معرض كومكس البحرين للتكنولوجيا 2023، قال علي الحليوة، الرئيس التنفيذي لشركة جي إف إكس سكيورتيز: نحن سعداء بالمشاركة في هذا المعرض الهام، والذي يُعد منصة مهمة للتواصل مع المستثمرين وتعزيز الوعي بخدماتنا ومنتجاتنا.

    أضاف: نسعى من خلال هذه المشاركة إلى الوصول إلى شريحة جديدة من المستثمرين في البحرين والمنطقة.

    وقال الحليوة: نحن ملتزمون بتقديم خدمات ومنتجات عالية الجودة لعملائنا، ونحرص دائمًا على تطوير خدماتنا ومنتجاتنا لتلبية احتياجاتهم المتزايدة.

    يذكر أن مؤسس الشركة علي الحليوة، تحدث عن فوائد الاستثمار الاستراتيجي والتكنولوجيا السحابية لرواد الأعمال، وذلك في الملتقى التقني لريادة الأعمال، الذي انعقد على هامش معرض كوميكس.

    جدير بالذكر أن شركة جي إف إكس سكيورتيز GFX SECURITIES للتداول في سوق الفوركس تأسست في عام 2018، وفق تصريحات ALI HLEEWA وتتميز بتقديم خدمات التداول في سوق العملات والسلع والمؤشرات والأسهم، بالإضافة إلى العقود مقابل الفروقات.

    تتميز الشركة بأنها مرخصة ومنظمة بشكل جيد من قبل الجهات الرقابية العالمية، مما يضمن للمستثمرين الأمان والثقة في تعاملاتهم مع الشركة.

    علي الحليوة جي اف اكس كومكس البحرين