الأحد 21 يوليو 2024 07:52 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    وزير الرياضة يكرم لاعب سباحة فاز بـ ذهبية العالم باليونان وفضية المجر

    مصر وناسها

    كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، البطل المصري عبد الرحمن سامح لاعب المنتخب المصري للسباحة، بحضور المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري وعضو الاتحاد الدولي للسباحة، وذلك بعد حصده الميدالية الفضية بسباق 50 متر فراشة في بطولة كأس العالم التي أقيمت في مدينة بودابست بالمجر، والميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم باليونان.

    أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن تقديره وتثمين لإنجازات البطل المصري عبد الرحمن سامح العربي، مشدداً إلى أنه سيدعمه خلال الفترة القادمة لتحقيق مزيد من الإنجازات، مضيفًا إلى أن ما قام به عبد الرحمن سامح العربي هو إنجاز رياضي جديد بعد حصدت ميداليتين في بطولتين عالم في منافسات 50 م فراشة.

    من جانبه، ثمن المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري وعضو الاتحاد الدولي للسباحة ونائب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، بمجهودات الرئيس عبد الفتاح السيسي واهتمامه بالرياضة مشيرا إلى أن أول من وجه اهتمامه للرياضة والرياضيين بشكل عام، قائلًا : أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة هو أساس كل الإنجازات في الرياضة خلال الفترة الأخيرة.


    فيما عبر عبد الرحمن سامح العربي السباح المصري الفائز بذهبية وفضية في منافسات 50 م فراشة في بطولتين العالم باليونان والمجرم عن سعادته ، وذلك على هامش التكريم الخاص الذي دعا الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للسباح الأوليمبي.

    أشرف صبحى وزير الشباب والرياضه المجر الاتحاد الدولى للسباحه عبد الرحمن سامح اللاعب كأس العالم بودابست اليونان الميداليه الذهبيه السباح الأولمبى تكربم الرئيس عبد الفتاح السيسي