الأحد 14 يوليو 2024 12:36 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    إقتصاد

    التفاصيل الكاملة لحكم نهائي لصالح عبد الله السعيد ضد النادي الاهلي وتعويض اللاعب

    مصر وناسها

    كشف محمد خضير رئيس هيئة الاستثمار السابق و مؤسس مكتب خضير وشركاه للمحاماة و للاستشارات القانونية في بيان اليوم الجمعة 27 أكتوبر 2023،عن نجاحه في الحصول على حكم نهائي لصالح اللاعب عبد الله السعيد لاعب بيراميدز من محكمة التحكيم الرياضي (الكاس) بإلغاء غرامة الـ2 مليون دولار التي حكم بها مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري لصالح النادي الأهلي عام 2021 وبإلغاء قرار مركز التسوية والتحكيم.

    و ألزمت محكمة التحكيم الرياضي (الكاس) النادي الأهلي بسداد مبلغ 40,800 فرنك سويسري للاعب مقابل ما تكبده من مصاريف قانونية في الدعوى المرفوعة أمامها.

    ومن جانبه أكد د شريف العطافي شريك التحكيم بمكتب خضير، ان الحكم قد جاء من محكمة التحكيم الرياضي (الكاس) ليؤكد على صحة موقف اللاعب القانوني منذ بداية الأزمة وحتى صدور الحكم وعدم صحة ما تم تداوله إعلامياً بأن اللاعب قد خالف أحكام القانون والقواعد الدولية.

    الجدير بالذكر أن المحكمة الفيدرالية السويسرية سبق أن أصدرت حكمها في بداية عام 2023 بإلزام النادي الأهلي بدفع تعويض مادي للاعب بمبلغ 19.500 فرنك سويسري،
    وبذلك يصبح إجمالي ما يلتزم النادي الأهلي بسداده للاعب 60,300 ألف فرنك سويسري

    وأوضح "خضير" ان بهذا الحكم لا يلتزم اللاعب بسداد أية مبالغ مالية للنادي الأهلي وبذلك يكون قد رد للاعب اعتباره وحقوقه بعد سنوات من الكفاح في هذه القضية.