الإثنين 15 يوليو 2024 08:01 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    انهيار عائلته.. ماذا وجدت الشرطة الأمريكية بمنزل ماثيو بيري بعد غرقه بالجاكوزي؟

    ماثيو بيرى
    ماثيو بيرى

    كشفت مصادر لموقع TMZ عن عثور المسعفين الذي استجابوا لمكالمة مساعدة الممثل الامريكي ماثيو بيري بعدما وجدته متوفيا في حمام الجاكوزي، على عقاقير مخدرة في منزله.

    وأكدت المصادر أن الشرطة عثرت على مضادات للاكتئاب والأدوية المضادة للقلق وعقار مرض الانسداد الرئوي المزمن بعدما عانى من أزمات صحية سابقة بسبب التدخين.

    ومن المقرر أن يقوم الطبيب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس بإجراء فحص السموم لتحديد ما إذا كانت هناك أي أدوية في جسم الممثل الامريكي ماثيو بيري، لكن ذلك قد يستغرق شهورا.

    وعثر على ماثيو بيري بعد ساعتين من مشاركته في مباراة مع عددٍ من أصدقائه وتركته مساعدته لمدة ساعتين لشراء أيفون خاص به ولكنها عندما عادت وجدته على هذه الحالة.

    اقرأ أيضاً

    وأكد رفاقه أن معنوياته كانت عالية ولم تظهر عليه أية علامات للاكتئاب أو نية للانتحار.

    ووصلت أسرة ماثيو بيري إلى منزله بعد ساعات من رحيله عقب إبلاغهم الخبر من قبل مساعدته، وسط حالة من الانهيار الكبير لهذا الخبر الصادم.

    وانفصل والدا ماثيو حينما كان صغيرا، وتزوجت والدته مرة أخرى وتحدث في مذكراته عن معاناته كطفل صغير لأسرة متفرقة مثل شخصيته في مسلسل Friends.

    ماثيو بيرى مسلسل الأصدقاء friends مذكرات الانتحار إكتئاب الطبيب الشرعى لوس أنجلوس فحص السموم الانسداد الرئوى أدويه الشرطه الجاكوزى مسعفين عقاقير مخدرة موقع TMZ