الثلاثاء 25 يونيو 2024 10:07 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    المنوعات

    جولي دبي تزور القاهرة وتكشف عن جمال مصر على سناب شات

    جولي دبي
    جولي دبي

    قامت جولي دبي، مدونة السفر وخبيرة التجميل والأزياء بزيارة إلى العاصمة المصرية القاهرة مؤخراً، حيث قامت بتغطية أهم المعالم السياحية والأماكن الجذابة في مصر في العديد من الأماكن.

    وبفضل حسابها على موقع سناب شات، استطاعت جولي دبي أن تصل إلى جمهور كبير من المتابعين الذين انبهروا بصورها وفيديوهاتها الرائعة والمثيرة عن الأماكن التي زارتها في القاهرة.

    خلال زيارتها للقاهرة، استطاعت جولي دبي أن تستكشف العديد من المعالم السياحية الشهيرة. قامت بزيارة الأهرامات في الجيزة، واستمتعت بمشاهدة أحد عجائب الدنيا القديمة. كما زارت متحف القاهرة وعاشت تجربة فريدة من نوعها في استكشاف آثار الحضارة المصرية القديمة.

    واستمتعت جولي دبي أيضًا بجولة في وسط البلد، حيث قامت بزيارة ميدان التحرير وجامع السلطان حسن وقصر الأمير طاز، وتجولت في الأزقة القديمة وتعرفت على الثقافة والتراث المصري الغني.

    قامت جولي دبي أيضًا بزيارة الكثير من المطاعم والمقاهي الشهيرة في القاهرة، استمتعت بتذوق المأكولات المصرية الشهية وكتبت عن تجربتها الرائعة في تلك الأماكن أيضًا، قامت بتوثيق كل ذلك على حسابها في سناب شات وشاركت المتابعين بالأجواء الرائعة التي عاشتها خلال رحلتها.

    في نهاية رحلتها، أعربت جولي دبي عن إعجابها الكبير بمصر وبالشعب المصري الودود والمضياف. قدمت شكرها لكل من ساهم في جعل رحلتها تجربة لا تُنسى. وختمت زيارتها بدعوة الجميع لزيارة مصر واستكشاف جمالها الفريد.