الخميس 9 مايو 2024 12:37 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    علوم وتكنولوجيا

    «ميجامايند» تشارك في «Cairo ICT» بأحدث الخدمات التكنولوجية للقطاع الصحي

    مصر وناسها

    أعلنت شركة «ميجامايند» للحلول الطبية التكنولوجية، مشاركتها في معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT الذي ينطلق غدًا الأحد بمركز مصر الدولي للمعارض.

    وقال حمزة بترجي، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن مشاركة «ميجامايند» في معرض Cairo ICT ، تأتي صمت خطتها بالتواجد في المعارض الهامة والمتخصصة في القطاعات والتكنولوجية والصحية على حد سواء في ظل ما تقدمه من خدمات متطورة تحقق طفرات غير مسبوقة للمنشأت الطبية.

    أضاف "بترجي"، أن Cairo ICT من المناسبات الهامة التي تشهد حضورًا مكثفًا من المهتمين بمجال التكنولوجيا من مصر ودول الشرق الأوسط وإفريقيا، كاشفًا أن "ميجامايند" ستقدم لزوار المعرض حزمة منتجات ومنها "Mega Care" وهو نظام داخلي متكامل للغاية يساعد فى تشغيل المستشفيات والعيادات بشكل كامل.

    أشار "رئيس الشركة"، إلى أنه سيتم كذلك طرح منتج "Mega Claim" خلال فاعليات معرض Cairo ICT وهو الخاص بمنظومات التأمين الصحي ومن بينها التأمين الصحي الشامل وتستفيد منه بقوة الشركات العاملة فى مجالات التأمين الصحي والوساطة التأمينية، وهناك كذلك منتج (Mega Tools) والذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية حيث يختص بتطبيقات التليفون المحمول ويقدم للحالة المرضية كافة الخدمات الطبية بشكل سهل من خلال هاتفه الشخصي.