الثلاثاء 25 يونيو 2024 09:12 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    رسائل عاطفية من ابنتا بروس ويليس اشتياقا له

    بروس ويليس
    بروس ويليس

    شاركت رومر ويليس، ابنة الممثل العالمى بروس ويليس، منشور جديد على حستابها من خلال موقع الصور إنستجرام بعد تشخيص إصابة الممثل بالخرف، تقاعد بروس من التمثيل العام الماضي بعد أن أعلنت عائلته أنه مصاب بالحبسة الكلامية، وهي حالة تؤثر على القدرات المعرفية.

    وفي فبراير الماضى، قالت زوجته إيما هيمنج إن حالته تطورت إلى الخرف الجبهي الصدغي (FTD)، ونشرت رومر، 35 عاما، صورة مع والدها عندما كانت طفلة، وجاء في التعليق: "أفتقد والدي حقًا اليوم".

    وفي الأسبوع الماضي، نشرت تالولا، ابنة بروس الأخرى، عدة صور مع والدها على حسابها على موقع الصور إنستجرام، وكتبت: “ هذه الصور تضعفنى هذه الليلة، أنت قلبي بالكامل وأنا فخور جدًا بأن أكون ابنة بروس ويليس".

    في وقت سابق من هذا الشهر، قدمت تالولا تحديثًا عن حالة والدها أثناء ظهورها في برنامج درو باريمور، وردا على سؤال عما إذا كان هناك أي تغيير في حالته، قال تالولا: “إنه هو نفسه والذي أعتقد، أنه أفضل شيء يمكنك أن تطلبه، وما أراه هو الحب عندما أكون معه، هو والدي نفسه الذى يحبنى".

    وأوضحت أيضًا سبب اعتقادها أنه من المهم أن تكون منفتحة بشأن حقيقة حالة والدها، حيث أضافت تالولا: "أعتقد أن الأمر ذو شقين، من ناحية، هذا هو ما نحن عليه كعائلة، ولكن من المهم أيضًا بالنسبة لنا نشر الوعي حول مرض الخرف الجبهي الصدغي، إذا تمكنا من أخذ شيء نكافح معه كعائلة، وبشكل فردي، لمساعدة الآخرين، لتغييره لجعل شيء جميل فيه، فهذا أمر مميز حقًا بالنسبة لنا".

    بروس لديه خمس بنات، رومر وتالولا وسكاوت من زواجه من ديمي مور ومابيل راي وإيفلين بن مع زوجته إيما هيمينج.

    بروس ويليس ابنه الحبسه الكلاميه القدرات إنستجرام الخرف الجبهى الصدغى زوجه ديمى مور زوجه