الجمعة 23 فبراير 2024 11:06 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    إقتصاد

    «أب وايد للتطوير» تطلق مشروع « White Residence» بمبيعات مستهدفة 4 مليارات جنيه

    مصر وناسها

    أعلنت شركة أب وايد للتطوير العقاري اطلاق أولى مشروعاتها السكنية وهو مشروع White Residence بمدينة القاهرة الجديدة، بمبيعات مستهدفة 4 مليارات جنيه.

    قال المهندس محيي فراج، رئيس مجلس الإدار، إن محفظة مشروعات الشركة تضم 15 مشروع متنوعة ما بين تجاري وإداري وطبي، وتستهدف الشركة تنفيذ محفظة متنوعة في المناطق وأنشطة المشروعات، لافتا إلى أن مشروع White Residence عبارة عن كومباوند سكني متكامل يقع على مساحة 11 فدان.

    وأشار إلى أن المشروع يضم 480 وحدة سكنية بمساحات متنوعة وتناسب العملاء المستهدفين وتصل إلى 300 متر مربع، ويضم المشروع وحدات سكنية وجزء تجاري وجزء إداري، ونادي اجتماعي ومساحات خضراء وبحيرات تطل عليها غالبية الوحدات السكنية، موضحا أن الشركة انتهت من تسويق حوالي 50% من المشروع في أول أيام الطرح نظرا لوجود اقبال قوي.

    وتابع محمد عبدالحميد، نائب الرئيس التنفيذي، أن المشروع يقع بالتجمع الخامس على محور محمد نجيب وبالقرب من الجامعة الالمانية، وقامت الشركة بمراعاة تقديم أنظمة سداد مرنة للعملاء وفترات سداد تصل إلى 8 سنوات، لافتا إلى أنه من المتوقع تسليم المشروع خلال 3 سنوات.

    وأضاف أنه تم التعاقد مع الاستشاري الهندسي محمد طلعت لعمل التصميمات الهندسية والمعمارية للمشروع، حيث تم اختيار موقع استراتيجي يجمع بين الهدوء والقرب من المحاور والطرق الرئيسية، كما تعتبرالتصميمات الهندسية لمشروع “ White Residence “ جعلت المشروع واحد من أكبر الفرص الاستثمارية فى القطاع العقارى ، وتساهم بشكل كبير فى زيادة عمليات البيع فى أسرع وقت ، خاصة أن المشروع سيحدث نقلة نوعية فى المشروعات السكنية.

    وكشف المهندس محي فراج عن خطة الشركة التوسعية الفترة القادمة في مدينة الشيخ زايد، حيث طرحت الشركة مشروع سكنى تجارى إدارى فى موقع فريد ومتميز بقلب مدينة الشيخ زايد وتتضمن خطة الشركة التوسع فى المدينة حيث سيتم طرح مشروعين خلال العام المقبل، حيث تستهدف الشركة ان تكون من أكبر الشركات المطورة بمدينة الشيخ زايد.