الخميس 22 فبراير 2024 05:37 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    انطلاق معرض” نبيو ”للذهب غدا بمشاركة أكثر من 200 عارض

    مصر وناسها

    تنطلق غداً الأحد فعاليات معرض نيبو للذهب والمجوهرات في دورته الثالثة الذي يقام في تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء خلال الفترة من 26 إلى 28 من نوفمبر الجارى بأرض مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس، بحضور الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية ، اللواء أحمد سليمان رئيس مصلحة المصوغات والموازين إضافة إلي أكثر من 200 عارض من كبري شركات الذهب المحلية والعربية و الاجنبية .

    وأكد الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الحكومة تولي اهتماما كبيرا بصناعة المجوهرات المصرية وتتخذ كافة الإجراءات اللازمة بالتعاون مع الشعبة لانضباط أسعار الذهب بالأسواق المحلية كما تقرر كافة التسهيلات اللازمة لتنمية صادرات المشغولات الذهبية للأسواق العالمية.

    وأضاف أن الدورة الحالية من المعرض "نبيو" ستتم تحت رعاية حكومية واسعة ورعاية وزارة التموين والتجارة الداخلية ومصلحة الدمغة والموازين والاتحاد العام للغرف التجارية والشعبة العامة للذهب والمجوهرات باتحاد الغرف التجارية .

    ووجه الوزير بطرح كميات من مضبوطات مصلحة الجمارك من الذهب والفضة والمعادن النفيسة والمشغولات على منصة البورصة المصرية للسلع بصورة مزادات علنية، وذلك لإعادة ضبط الأسعار بالسوق المحلية لتتواكب مع الأسعار العالمية.

    وأوضح المصيلحى، أنه تم إجراء أولى المزايدات على الذهب منتصف نوفمبر الجاري، والتى تضمنت 66 لوط سبائك ذهبية، بإجمالي وزن 144 كجم، إضافه إلي عدد 41 لوط سبائك فضة، بإجمالى وزن 102 كجم.

    ويشهد المعرض نبيو في دورته الحالية مشاركة
    ماستر جولد ايجيبت بتشكيلة من المجوهرات و المشغولات الذهبية الذكية تضم أحدث موديلات العالمية التى تناسب إطلالة عام 2024.

    وقال أحمد صابر رئيس مجلس إدارة ماستر جولدك ايجيبت أن جناح المعرض يضم تشكيلة من الأطقم والمشغولات الذهبية التى تضاهى أحدث المودلات العالمية ، وتناسب كافة الأذواق المحلية والعربية هذا العام .

    وتابع أحمد صابر ، لدينا نخبة من المبدعين فى تصميم الحلى والفنيين والعمال المهرة نشكرهم على كل ما يقدمونه لتتصدر علامة ماستر جولد التجارية رغبات وأذواق المستهلكين، كما نمتلك أحدث تكنولوجيات التصنيع التى تجعل للمنتج المصري رونق وبريق ينافس بقوة أكبر البراندات العالمية .

    من جانبه أشار مصطفى صابر ، العضو المنتدب لماستر جولد ايجيبت، إلي سعي الشركة الجاد لتلبية متطلبات السوق من المشغولات الذهبية عيار 18 بنفس جودة مثيلاتها الايطالية.

    وتابع صابر، يوفر جناح ماستر جولد ايجيبت هذا العام تشكيلة رائعة من المشغولات الذهبية عيار 21 ، والتى تنافس المنتج الإيطالي فى الجودة و البريق، بسعر تنافسي وأجرة تصنيع تقل عن النصف .

    وأوضح مصطفى صابر، أن مفاجأة ماستر جولد لرواد المعرض هذا العام تتمثل فى تصنيع وعرض مشغولات ذهبية ونظارات ذكية مطعمة بالذهب تقدم بديل لسماعات الإيربودس، وتعمل عن طريق الموبايل.

    وأضاف العضو المنتدب، نظرا للإقبال من جمهور المعرض وزائريه خصصت ماستر جولد ايجيبت قسما خاصًا لسبائك الذهب الخالص عيار 24 و جنيهات الذهب المغلفة بكافة الأشكال والأحجام بأسعار مصنعية تنافسية وعروض خاصة على الكاش باك.

    وتتقدم الشركة بخالص الشكر والتقدير لكل شركاء النجاح من تجار وفنيين مهرة بمنظومة الإنتاج لحرصهم الدائم على تقديم منتجات تحظى بقيمة تنافسية عالية في الأسواق المحلية والعالمية.