الخميس 22 فبراير 2024 06:59 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    إقتصاد

    هدى يسى توقع اتفاقيتي تعاون مع سيدات الأعمال الروسيات ومجتمع الأعمال بسانت بطرسبرغ

    جانب من توقيع الاتفاقية
    جانب من توقيع الاتفاقية

    وقعت د. هدى يسي رئيس اتحاد المستثمرات العرب على اتفاقيتى تعاون مشترك مع كلا من مجتمع الأعمال بسانت بطرسبرغ بروسيا ، ووقعتها إيرينا فورونتسوفا، و اتحاد سيدات الأعمال الروسيات ووقعتها إيلينا كالينينا

    جاء ذلك خلال مشاركة د. هدى يسي ، كمتحدث رسمى فى المؤتمر الدولي التاسع والعشرون للمرأة في سانت بطرسبرغ، روسيا ، الذى عقد تحت شعار" العلم للمرأة والمرأة من أجل العلم.

    وصرحت د. هدى يسي ، أن هاتان الاتفاقيتان تهدفان إلى

    تنظيم التعاقدات لدعم التبادل التجاري ، وإقامة المشروعات الاستثمارية المشتركة ، وذلك من نتائج مؤتمر الاستثمار العربي الإفريقى والتعاون الدولى " الشباب محور التنمية الفرص والتحديات " فى دورته ال26 والذى أقيم خلال الفترة من 30 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2023 في مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.

    اقرأ أيضاً

    إلى جانب تشجيع وتطوير آليات التعاون والشراكة فى مجال الاستثمار والتجارة والسياحة بمختلف أنماطها والسياحة الدينية فى إطار مبادرة "عشانك يابلدى ووحدتنا العربية وتعاوننا الدولى " التى أطلقها الاتحاد بالتعاون مع جمعية سيدات الأعمال للتنمية وبدعم ورعاية وزير الطيران المصرى .

    كما تسعى هاتان الاتفاقيتان نحو تنظيم المؤتمرات و الأنشطة وورش العمل واللقاءات ، والمشاركة في إقامة المشروعات الصناعية المتوسطة والصغيرة . إلى جانب التبادل الشبابى لدعم العلاقات الثقافية وتبادلها والتعريف بمختلف الحضارات بين روسيا ومصر.

    هدى يسى المستثمرات العرب المستثمرات الروسيات