الأحد 3 مارس 2024 06:05 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    سياسة

    حملة المرشح عبدالفتاح السيسي بالسعودية: التصويت في الانتخابات الرئاسية بالمملكة يتم بصورة مشرفة وبحياد كامل

    مصر وناسها

    أكدت حملة المرشح عبدالفتاح السيسي في السعودية أن الانتخابات الرئاسية المصرية في المملكة تتم بصورة مشرفة، تتناسب مع حجم ومكانة مصر، مشيرة إلى أن العملية الانتخابية لم تشوبها أية خروقات من الناخبين وتمت بحياد كامل بين المتنافسين الأربعة.

    أكد الدكتور أسامة الإتربي منسق حملة المرشح عبدالفتاح السيسي بالسعودية، ومنسق التحالف الوطني للعمل التنموي بكفر الشيخ ، أن الإقبال على المشاركة في الانتخابات الرئاسية من المصريين في المملكة كان واضحا منذ اليوم الأول وكان هناك إصرار من الناخبين في الخارج على الإدلاء بأصواتهم في هذا الاستحقاق الدستوري.

    وقال، إن الحملة بكامل أعضائها المهندس ياسر الحفناوي، والمهندس شاكر أبوصالح، والسيد عبدالفتاح عزب، ونصر ياسر الحفناوي، منذ تواجدهم كانوا على مسافة واحدة بين المرشحين الأربعة، وكانت تدعوا لاختيار المرشح عبدالفتاح السيسي بكل حيادية لدوره المشهود في التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها مصر في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن مؤشرات هذه التنمية مستمرة لبناء مصر الجديدة.

    وأضاف، الدكتور أسامة الإتربي، أن السيسي تولى مقاليد الحكم في ظروف صعبة ولم يتوانى عن التفكير والتخطيط وتوجيه الحكومة لبذل كل ما في وسعها للارتقاء بالمواطن المصري، وتوفير دخل مناسب له خصوصا محدودي الدخل، ليتماشى ذلك مع التحديات الاقتصادية التي شهدها العالم أجمع.

    واوضح أن التصويت في الانتخابات هو حق دستوري لكل مواطن مصري، ولا يجب أن يتم إهداره أو التخلي عنه لأي سبب من الأسباب مطالبا جموع المصريين ممن لهم حق الانتخاب بالمشاركة واختيار المرشح الذي يفضلونه، بكل ديمقراطية وحرية.

    واشار الدكتور اسامة الإتربي إلى أن الحملة قامت بتنظيم العديد من الفعاليات والحملات التوعوية لتعريف أبناء الجالية المصرية في المملكة السعودية بالانتخابات الرئاسية، وأهمية المشاركة فيها لبناء مصر وحفاظا على الأجيال المقبلة.

    وانطلقت عملية تصويت المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية بالانتخابات الرئاسية المصرية، وبدأت السفارة المصرية فى استقبال أبناء الجالية المصرية للإدلاء بأصواتهم، وتم فتح اللجان في الموعد المحدد لبداية التصويت وفقا للمواعيد المقررة من الهيئة الوطنية للانتخابات.

    يذكر أن تصويت المصريين في الخارج حدده الجدول الزمني خلال أيام 1، و2، و3 ديسمبر من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً، وفقًا للتوقيت المحلي لكل دولة.