الجمعة 23 فبراير 2024 10:55 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    سياسة

    منسق حملة المرشح عبدالفتاح السيسي بكفر الشيخ: نسعى للخروج بالمشهد الانتخابي بصورة تليق بمصر

    مصر وناسها

    بدأت اليوم انتخابات الرئاسة المصرية في محافظة كفر الشيخ، حيث توجه المواطنون للإدلاء بأصواتهم في اللجان الانتخابية المنتشرة في جميع أنحاء المحافظة.

    وتوجه الدكتور أسامة الإتربي، منسق حملة المرشح عبدالفتاح السيسي، ومنسق التحالف الوطني للعمل التنموي بكفر الشيخ، لتفقد كافة اللجان بنطاق محافظة كفر الشيخ للتأكد من سير العملية الانتخابية على أكمل وجه.

    وقال الإتربي في تصريحات صحفية، إن هناك توافد ملحوظ منذ الساعات الأولى على صناديق الاقتراع، مؤكدا أن الحملة تتابع الانتخابات بشكل جيد وتحث المواطنين على المشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري.

    وأشار الدكتور أسامة الإتربي إلى أن هناك تنظيم رائع لكافة اللجان، ومسؤولي حملات المرشحين يؤدون دورهم على أكمل وجه، لافتا إلى أن حملة المرشح عبدالفتاح السيسي، والتحالف الوطني للعمل الأهلي يقوم بمجهود عظيم للخروج بالعملية الانتخابية بصورة تليق بمصر.

    أكد أن التصويت هو حق قانوني لكل مواطن، وعملية الاختيار تتم بشفافية كاملة، وليس هناك أي توجيه على انتخاب مرشح بعينه، وكل من لهم حق في التصويت يقومون باختيار مرشحهم بكل شفافية.

    شدد على ضرورة أن تخرج العملية الانتخابية في أفضل صورة لها، وأن تكون رسالة الإقبال الجماهيري على الانتخابات بمثابة رسالة إيجابية للعالم، وتؤكد على أن مصر تحظى بالأمن والأمان وأن المواطنين يمارسون حقهم بكل شفافية.

    وبدأت صباح اليوم عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية المصرية في الداخل وتستمر إلى 12 ديسمبر الجاري. ويتنافس في الانتخابات الرئاسية المصرية أربعة مرشحين هم: الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي فريد زهران، ورئيس حزب الوفد عبد السند يمامة، ورئيس حزب الشعب الجمهوري حازم عمر.

    21b8bbca6685.jpg
    553e8d2983fe.jpg
    b82bb586aebd.jpg
    c0c55e6c4960.jpg