الخميس 9 مايو 2024 09:08 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    سياسة

    أمين إقتصادية حماة وطن يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية وسط مسيرة حاشدة بمدينة نصر

    مصر وناسها

    قام المهندس أحمد تيسير أمين أمانة الشؤون الاقتصادية بحزب حماة الوطن بمدرسة عبد العزيز السيد بمدينة نصر وسط مسيرة حاشدة مسيرة حاشدة لعدد من مقار اللجان الانتخابية بالقاهرة

    قال المهندس أحمد تيسير أمين أمانة الشئون الاقتصادية بحزب حماة الوطن أن هناك اقبال كبير من المواطنين على المقار الانتخابية للادلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية ام يسبق لها أي مثيل في انتخابات سابقة .
    واكد المهندس أحمد تيسير أثناء الادلاء بصوته في مدرسة عبد العزيز السيد بمدينة نصر وسط مسيرة حاشدة من الناخبين واعضاء الحزب قام بتنظيمها أن المصريين يعيشون حالة من العرس الانتخابي في التعبير عن ارائهم في انتخاب رئيس لمصر .

    وأكد أن هذا الحراك السياسي جاء نتيجة لجهود الاحزاب السياسيةً وعلى رأسها حزب حماة الوطن وسط الجمهور والتواصل المباشر على الارض والتوعية السياسية بأهمية المشاركة الانتخابية .

    واشار تيسير إلى أن ما يقوم به المصريين حاليا من المشاركة القوية في الانتخابات والادلاء بأصواتهم رسالة للعالم بحالة الديمقراطية والحرية التي يعيشها المصريون حاليا في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤكدا على التواجد الملحوظ للشباب والنساء في هذه الانتخابات .