الخميس 22 فبراير 2024 05:58 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    بطولة كريم عبدالعزيز ونيللي كريم.. تفاصيل أحدث عروض موسم الرياض| شاهد

    مسرحيه السندباد
    مسرحيه السندباد

    روج المستشار تركي ال شيخ عن مسرحية “السندباد” أحدث مسرحيات موسم الرياض ، في منشور، من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام

    وكتب تركي ال شيخ ، معلقًا: مسرحية السندباد … مسرحية بأجواء درامية تحكي قصة حياة السندباد من بطولة النجم العربي الكبير كريم عبد العزيز والفنانة نيلي كريم والفنان بيومي فؤاد في مسرح محمد العلي داخل.

    وعلى صعيد متصل ، روج المستشار تركي ال شيخ عن العرض المسرحي “عروسة من جهة إلكترونية ” ، في منشور ، من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام.

    وكتب تركي ال شيخ ، معلقًا:"مسرحية عروسة من جهة إلكترونية .. مسرحية كوميدية من بطولة الفنانين أحمد عيد ودرة فى المسرح العالمي داخل بوليفارد سيتي".

    وتدور المسرحية في إطار كوميدي، وهي من بطولة: أحمد عيد، ودرة، وبدرية طلبة، ومحمد ثروت

    وقد أعلن المستشار تركي ال شيخ ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية فى وقت لاحق، عن اختياره لعدد من العروض المسرحية لتقديمها في المملكة العربية السعودية .

    وقال تركي ال شيخ ، عبر صفحته علي موقع الصور والفيديوهات الشهير فيسبوك : انهيت منذ دقائق من اعتماد مسرحيات موسم الرياض الرابع … اخترت ٣٣ مسرحية ما بين سعودية وخليجية وعربية وعالمية … حرصت على اعتماد واختيار ٤ مسرحيات سورية واخترت الأفكار المطلوبة جماهيريًا … واعتمدت واخترت المصور ايمن عباس لتصوير وتصميم بوسترات المسرحيات جميعًا.

    وأضاف تركي ال شيخ : ببساطة سيكون لدينا أكبر موسم مسرحي في العالم العربي … نحن نقف بجانب المسرح في الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض … نحن ندعم الابداع اينما كان… الاسماء ؟ فقط تخيل !… وبالتوفيق لكل المشاركين ونتمنى ان نحظى برضا الجمهور.

    المستشار تركى الشيخ السندباد كريم عبد العزيز نيللى كريم بيومى فؤاد موسم الرياض مسرحيه عروسه من جهة إلكترونيه بوليفارد سيتى المسرح العالمى أحمد عيد درة محمد ثروت بدريه طلبه الهيئه العامه للترفيه