الخميس 22 فبراير 2024 07:09 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    خروج مسلسل كريم فهمي من السباق الرمضاني 2024

    كريم فهمى
    كريم فهمى

    أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل “220 يوم” بطولة كريم فهمي، عن خروج العمل من السباق الرمضاني 2024؛ بعد أن بدأ التحضير له منذ فترة.

    نجوم مسلسل 220 يوم

    يشارك في بطولة مسلسل "220 يوم" إلى جانب كريم فهمي، الفنانة صبا مبارك، والمسلسل من تأليف محمود زهران وإخراج كريم العدل، ومن إنتاج صادق الصباح، وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي، والعمل مكون من 15 حلقة، وتواصل الشركة المنتجة إجراء التعاقدات مع باقي أبطال العمل.

    وتعرض حاليا قناة "CBC"، حكاية جديدة من مسلسل "حدث بالفعل"، والتي تحمل عنوان "قرض شخصي".

    حكاية "قرض شخصي" تدور حول حادث مروع يتسبب في اختفاء زوجة وطفلها مما يثير شكوك الزوج، الذي يقوم بدوره الفنان كريم فهمي، في العاملين في إدارة المستشفى ومديرها ثم يُكتشف أن اختفاء الطفلة والزوجة وراءه جريمة.

    ويقوم ببطولة حكاية “قرض شخصى” كريم فهمى وندى موسى ومحمود عبد الغنى وإخراج هشام الرشيدي.

    "حدث بالفعل" يذاع حصريًا على "CBC" ويضم مجموعة من النجوم منهم غادة عبدالرازق وماجد المصري وشيرين رضا ودينا الشربيني ومحمد أبو داوود ورنا رئيس وكريم فهمي وبسمة وسينتيا خليفة وأحمد عبدالله محمود وبسنت حاتم وفادي النجار وسلمى أبو ضيف وخالد أنور وآخرين، وهو من تأليف فادي النجار وإخراج محمد هشام الرشيدي.

    المسلسل مكون من 15 حلقة مقسمة لـ 5 حكايات، هي (ريش أبيض - قرض شخصي - تحت الحزام - كاملة - لو بعد حين)، ويذاع في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة CBC العامة، بينما يبث في الحادية عشر مساء على قناة CBC دراما.

    كريم فهمى صبا مبارك مسلسل 220 يوما كريم العدل إخراج المخرج رمضان خروج قرض شخصى هشام الرشيدى حدث بالفعل غادة عبد الرازق ماجد المصرى ريش أبيض لو بعد حين قناة CBC