الخميس 22 فبراير 2024 05:13 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    رئيس الغرفة التجارية بالأقصر يهنيء السيسي بفوزه في انتخابات الرئاسة

    مصر وناسها

    تقدم يحيي محمد يحيي رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الأقصر وعضو الاتحاد العام للغرف التجارية الذي يرأسة أحمد الوكيل، وأعضاء الغرفة بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية لولاية جديدة واستكمال مسيرة البناء والإصلاح السياسي والاقتصادي.

    وقال يحيي، في بيان له اليوم، أن تواجد الرئيس خلال دورة جديدة سوف يساهم في استمرار الاستقرار والأمن وهو عامل رئيسي وأساسي في التنمية الاقتصادية بشكل عام.

    وأضاف يحيي، أن الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة احمد الوكيل وجميع أعضاء الاتحاد يقفون بجانب الرئيس عبد الفتاح السيسي في دورته الجديدة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والنهوض بالقطاع التجاري .

    وأشار إلى أن الغرف التجارية واتحادها العام، خلال السنوات الماضية في عهد الرئيس عملوا على النهوض بالتجارة والأسواق التصديرية وجذب الاستثمارات من خلال تحسين مناخ الاستثمار، مؤكداً أن جميع أعضاء الاتحاد مستعدون لتقديم مزيد من الدعم لاستكمال خارطة التنمية الاقتصادية.

    ولفت إلى أن وعي المصريين وثقتهم في الدولة أصبح حائط سد منيع ضد مروجي الشائعات، مشيراً إلى أن النجاح الكبير يؤكد مدى حب المصريين و قناعتهم بقيمة الرئيس السيسي وقدرته على العبور بمصر إلى بر الأمان.


    وأشار إلى أن مشاركة المواطنين والإقبال في السباق الانتخابي أثبت أنهم على قدر المسئولية والوعي والحرص على بناء مستقبل مصر لهم وللأجيال القادمة.

    وأكد أن حالة الاصطفاف الوطني خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي ظهرت للعالم كله في الانتخابات الرئاسية تأتي لاستكمال مشروعات البناء والتنمية .