السبت 2 مارس 2024 07:30 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    مرور القاهرة: غلق محاور هامة في مدينة نصر الأن .. تفاصيل

    أرشيفيه
    أرشيفيه

    مرت 4 ليالي على قرار الإدارة العامة لمرور القاهرة منذ أن أعلنت عن غلق محاور هامة في مدينة نصر، وذلك تزامناً مع تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع المونوريل بشارع حسن المأمون بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة حيث يعد اليوم السبت أخر يوم لتنفيذ غلق بعض المحاور الهامة في مدينة نصر.

    مرور القاهرة

    وفي السطور التالية نرصد بعض المحاور الهامة التي أعلنت عنها الإدارة العامة لمرور القاهرة عن غلقها وذلك بدء من يوم الأربعاء الماضي الموافق 27 ديسمبر وحتى 4 ليالي فقط على أن يتم فتح المحاور في مدينة نصر اليوم السبت الموافق 30 ديسمبر 2023.

    الخدمات المرورية في القاهرة

    و أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، عن تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور ، وذلك تزامناً مع تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع المونوريل بشارع حسن المأمون بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة.

    وسيتم تنفيذ تلك الأعمال لمدة 4 ليالى ليلاً فقط ، إعتباراً من الساعة 12,00صباح وحتى الساعة 6,00 صباحاً بذات اليوم ، وإجراء التحويلات المرورية فالمرحلة القادم من شارع الوفاء والأمل يسلك مسطح كوبرى سبيل المؤمنين تجاه محور شينزو أبى فيميناً محور شينزو أبى فالدورن والعودة بمحور شينزو أبى فيميناً شارع الورش تجاه مناطق حسن المأمون ، والقادم من طريق الخدمة بمحور شينزو أبى يسلك يميناً شارع الورش تجاه مناطق حسن المأمون .

    الإدارة العامة لمرور القاهرة

    اقرأ أيضاً

    ومن جانبها، تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بإشراف اللواء خالد عمارة مدير المرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

    غلق محاور مدينه نصر الادارة العامه للمرور مشروع المنوريل حسن المأمون شارع مرور القاهرة التنسيق الخدمات