الجمعة 23 فبراير 2024 09:44 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    تزوير ونصب.. قرار عاجل ضد منتج أفلام لـ حلمي ونبوي وآخرين

    أرشيفيه
    أرشيفيه

    أحال المحامي العام الأول لنيابة القاهرة الجديدة مخرجا ومنتجا سينمائيا شهيرا ومخرجا بالفضائية المصرية بقطاع النيل للقنوات المتخصصة إلى محكمة الجنايات لاتهامه بالتزوير والنصب.


    جاء بأمر الإحالة أن المتهم حال كونه ليس من أرباب الوظائف العمومية اشترك بطريق الاتفاق والمساعدة مع آخر مجهول في ارتكاب تزوير في محرر رسمي وهو التوكيل رقم 9815ى حرف ب لسنة ٢٠٢١ توثيق الأهرام والمنسوب صدوره إلي مكتب توثيق الأهرام، وكان ذلك بأن اتفق مع المجهول علي ارتكاب الواقعة وساعده بأن أمده ببياناته الشخصية فاصطنع المجهول المحرر علي غرار الصحيح الصادر من تلك الجهة ومفاده وجود وكالة قانونية بين المتهم (الموكل) وبين بيانات وهمية باسم أحمد علي حسن علي وذيله ببصمات خاتم شعار الجمهورية مقلدة فتمت الجريمة بناء علي ذلك الاتفاق وتلك المساعدة.

    كما قلد بواسطة آخر مجهول خاتم شعار الجمهورية الخاص بمكتب توثيق الأهرام وإمضاء موظفي تلك الجهة بأن اصطنع الخاتم علي غرار الصحيح وقلد التوقيعات واستعملهما بأن امہربهما المستندين المزور موضوع الاتهام السابق

    الجدير بالذكر أن المتهم عمل مع نجوم كبار كمخرج ومنتج مثل أحمد حلمي وخالد النبوي وعمر عبدالجليل وأخرين من نجوم الصف الأول فى السينما المصرية.

    التزوير النصب منتج محكمه الجنايات قطاع النيل للقنوات المتخصصه وهميه مقلدة أحمد حلمى خالد النبوى السينما اامصريه نجوم الصف الأول عمرو عبد الجليل