الأحد 3 مارس 2024 04:31 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    المنوعات

    رجل الأعمال «محمد مغازي» يحتفل بخطوبته علي «ريم سامي»

    مصر وناسها

    احتفل رجل الأعمال المهندس محمد مغازي بخطوبته على ريم سامي في جو عائلى، اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين للعروسين ، وحرصوا علي الاحتفال بطريقتهما الخاصة، والتقطا صورا تذكارية مع المعازيم في أجواء مليئة بالسعادة.

    واقتصر الحفل على حضور الأصدقاء والمقربين منها، دون دعوة عدد كبير، إذ فضلت الاحتفال في هدوء بحضور العائلتين، وظهرت في الصور والفيديوهات وهي ترقص مع خطيبها رجل الاعمال المهندس محمد مغازي.

    ومؤخرًا شاركت ريم سامي، في مسلسل «ماما غنيمة»، وهو أول عمل يعرض لها في الخليج، من إخراج عبدالرحمن السلمان، وقصة وسيناريو وحوار علياء الكاظمى، وتجسد ريم شخصية «لمياء» في أحداث المسلسل، وتتعرض لظروف مختلفة ومتنوعة في حياتها، خاصة أن لها شقيقتين من جنسيات مختلفة بحسب قصة العمل، وعُرض عبر إحدى المنصات الرقمية.

    وبرزت ريم سامي فى السنوات الأخيرة بعد تجربتها الأولى فى مسلسل «للحب فرصة أخيرة» مع داليا البحيرى، وتألقت في مسلسل «البرنس» مع محمد رمضان، كما شاركت في مسلسل «نسل الأغراب» مع أحمد السقا وأمير كرارة، ومسلسل «ولد الغلابة» مع أحمد السقا.

    و ترتبط ريم سامي حاليًا بأكثر من عمل فني في الفترة الحالية، حيث تنتظر عرض مسلسل حدوتة منسية، خلال يناير الجاري، وهو بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، نانسي صلاح، محمود حجازي، محمد علي رزق، هشام إسماعيل، طارق صبري، أمير صلاح الدين، أحمد صيام، هلا السعيد، وتدور أحداث حدوتة منسية في إطار اجتماعي، وتظهر سوسن بدر متزوجة من محمود حافظ خلال المسلسل.