الخميس 22 فبراير 2024 06:45 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    الكبير أوي 8 يتضمن مفاجآت وعددا من النجوم كضيوف شرف

    مسلسل الكبير أوى
    مسلسل الكبير أوى

    كشف الفنان مصطفى غريب، كواليس تصوير مشاهده في مسلسل الكبير أوي 8 بطولة تلفنان أحمد مكي، المنتظر عرضه في الموسم الدرامي لشهر رمضان المقبل.

    وقال مصطفى غريب في تصريحات لموقع مصر وناسها، إنه بدأ تصوير مشاهده في المسلسل منذ قرابة شهرين، منوها بأن الجزء الثامن يتضمن العديد من المفاجآت وظهور كثير من ضيوف الشرف منهم الفنانة أمينة خليل.

    واشار مصطفى غريب إلى أن هذا الجزء يشرف على كتابته المخرج أحمد الجندي بدلا من مصطفى صقر.

    ويجسد مصطفى غريب، في أحداث مسلسل الكبير اوي، شخصية العترة ابن الكبير “الفنان أحمد مكي”.

    قصة مسلسل الكبير أوي

    مسلسل الكبير أوي، هو مسلسل اجتماعي كوميدي تدور قصته في إحدى القرى الصعيدية حول عمدة قرية «المزاريطة»، الذي تزوّج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة تواءم، أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الإخوة الثلاثة عندما يلتقوا، ويتنافسون على العمودية خلفا لوالدهم، ويجسد مكي الأدوار الأربعة، الأب، والأخوة الثلاثة “الكبير، وجوني، وحزلقوم”.

    يشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين وهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وسليمان عيد وغيرهم، المسلسل تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.

    مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الأخيرة

    شهد مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الأخيرة، تطورات في الأحداث بطريقة كوميدية، بعد عرض الحلقة، عبر قناة ON E الفضائية، ضمن الموسم الدرامي الرمضاني.

    وخلال أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الأخيرة، يبدأ هجرس تصوير مسلسل الكبير أوي، ويؤدي شخصية الكبير، بينما أحمد مكي يلعب شخصية هجرس.

    ويذهب محمد سلام، إلى أحمد مكي، ويخبره بأنه سلام الممثل، وأن هجرس ينتحل شخصيته، ولا يعرف كيف يعود لحياته الطبيعية.

    يتم الاستعانة بالكبير وجوني، لكشف شخصية هجرس بعد اختلاط الأمر عليه، وينجح جوني، في التفرقة بينهما، ثم يعود محمد سلام، لحياته الطبيعية، ويرفض عمل مسلسل الكبير.

    ويقرر المخرج أحمد الجندي، الاستعانة بـ مكي في دور الكبير، ويلعب هشام ماجد شخصية هجرس، ولكنه ينسحب من المسلسل بعدها، ويتدخل الكبير الحقيقي في النهاية، ويقنع المخرج بأن يلعب الشخصية بدلا من مكي، وتنتهي الأحداث.

    مسلسل الكبير رمضان ضيوف شرف أمينه خليل مصطفى غريب أحمد الجندى المخرج الصعيد امريكا محمد سلام بيومى فؤاد أحمد مكى