الثلاثاء 21 مايو 2024 09:42 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    إقتصاد

    ”ثاندر” تحصل على ترخيص إنشاء وحدة بحوث ”رامبل” لتقديم توصيات الاستثمار

    عمرو الألفي
    عمرو الألفي

    محمود جمعة:

    أعلنت شركة "ثاندر لتداول الاوراق المالية"، الرائدة في مجال الاستثمار الرقمي في مصر، عن حصولها على ترخيص لإنشاء وحدة بحوث تحت اسم "رامبل"، وذلك بهدف توسيع نطاق خدمات "ثاندر" لتتجاوز خدمة الوساطة، من خلال تقديم توصيات استثمارية متخصصة من خلال العلامة التجارية التي تم تدشينها حديثًا.

    وتهدف خدمة "رامبل" القائمة على الاشتراك إلى إتاحة الوصول للمعلومات وجعل التوصيات الاستثمارية المتخصصة متاحة لجميع المستثمرين وتمكينهم من بناء الثروة بذكاء وثقة.

    قال أحمد حمودة، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ثاندر"، إن "ثاندر" أطلقت منصة "رامبل" بهدف تقدم توصيات استثمارية قصيرة وطويلة الأجل، بالإضافة إلى رؤى الخبراء القابلة للتنفيذ، والتي تساعد المشتركين على فهم المشهد الاستثماري في مصر.

    وأضاف أن "رامبل" تحت قيادة عمرو حسين الألفي رئيس بحوث التحليل الأساسي، وأحمد الحفناوي، رئيس التحليل الفني، تستعد "رامبل" لتقديم نصائح استثمارية لا مثيل لها. مشيراُ إلى أنه منذ إطلاقها التجريبي منتصف يوليو 2023، تفوقت توصيات "رامبل" بالفعل على أداء السوق لتحقق عائداً إضافياً تعدى الـ15%.

    عبر عمرو حسين الألفي رئيس بحوث التحليل الأساسي "عن سعادته بكونه جزءًا من فريق "رامبل"، القائم على بحوث الاستثمار من حيث المحتوى وطريقة عرضه.

    وأضاف: "من خلال فصل العلامتين التجاريتين للبحوث والوساطة، نقوم بتحويل البحوث من كونها مركز تكلفة إلى كيان ديناميكي مستقل يقدم معلومات عالية الجودة، لم يكن من الممكن الوصول إليها سابقاً بطريقة سهلة الاستخدام، مع ضمان عدم وجود تعارض في المصالح والحفاظ على نزاهة وموثوقية توصياتنا." ونلتزم بتمكين المستثمرين برؤى محايدة وغير متحيزة، ليكونوا أكثر معرفة وثقة".

    وقال أحمد الحفناوي، رئيس التحليل الفني في "رامبل": "كرئيس للتحليل الفني أركز على تمكين المستثمرين في السوق من اتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب ونعمل على تغيير قواعد اللعبة في مجال بحوث الاستثمار خاصةً بالنسبة للاستراتيجيات التي يكون التوقيت فيها حاسماً. تقوم استراتيجيتي على الكيف أكثر من الكم، بهدف تحقيق معدل نجاح 70% لضمان عدم فوات فرص مربحة."