السبت 13 أبريل 2024 07:48 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    سيدة ترفع قضيه غلع : وبيخوني بكل بجاحة و بيعايرني بغلطتي

    أرشيفيه
    أرشيفيه

    سارة سيدة بالغة من العمر 27 عاما تقدمت إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة برفع قضية خلع ضد زوجها، بعد زواجها منه ثلاث سنوات، ومن قبلها فترة خطوبة عام وارتباط عاطفي عام ونصف العام، وذلك بسبب معايرته لها بغلطها معه طوال الوقت واكتشافها خيانته لها بعد الزواج منها.

    سارة ترفع قضية خلع على زوجها

    سردت سارة قصتها مع زوجها علاء قبل سنوات، حيث نشبت بينهما علاقة عاطفية وظلت العلاقة تتوطد بينهما حتى أخطأت في إحدى المرات، فتركته يقبّلها ويحتضنها، ثم قررت فجأة قطع علاقتها به ثم عاد بعد 15 يوما يطلب منها الزواج وأنه يريدها، وبالفعل تقدم إلى الزواج بها في منزل أسرتها، وبعد الخطوبة والزواج ظل في كل مشكلة بينهما معايرتها بما حدث بينهما على الرغم من أنه لم يتجاوز الحضن والقبلة على حد قولها.

    وقالت سارة عن قصتها مع زوجها بعد رفع قضية خلع «أنا فتاة بالغة من العمر 27 عاما، وحين كان سني 21 عاما كنت أذهب إلى المحاضرات في اللغات والمواد المختلفة، ثم اشتركت في محاضرات خاصة بالعمل كوني أعمل في إحدى الشركات الخاصة بمنطقة المقطم، وحينها كان عمري 22 عاما، وتعرفت على أحد زملائي في الكورس وبدأ حديثنا عن الكورسات والتدريبات ولم يكن بيننا أي لغة أو حديث آخر، ومرت بي الأيام التي كانت تزيد من علاقتي به وكنا نتعرف على شخصيات بعضنا أكثر وأكثر».

    وتابعت سارة قائلة «بعد مرور قرابة 10 شهور على علاقتي بزوجي، كنت قابلته أكثر من مرة خلالهم وتوطدت العلاقة بيننا، ونشبت علاقة الحب بيني وبينه، إلا أنني في إحدى المرات وأنا برفقته في السيارة قام باحتضاني وتقبيلي، وفي هذا اليوم وبعد عودتي إلى المنزل قمت بإغلاق هاتفي حتى الصباح، وفي الصباح قمت بإغلاق كافة وسائل التواصل بيني وبينه، وحظرت الحسابات الشخصية عنه، وبعد مرور 15 يومًا تمكن من الوصول إليّ من حساب أخر وطلب مقابلة أسرتي للزواج مني، إلا أنني رفضت في البداية، ومع إصراره وافقت على ذلك».

    وأكملت سارة التي رفعت قضية خلع على زوجها قائلة «بالفعل تقدم علاء للزواج مني، ووافقت أسرتي على ذلك، وحينها كنت قد نسيت ما حدث في السيارة بيني وبينه، وبدأت أعيش فترة خطوبة استمرت لمدة 6 أشهر، وكان يعاملني خلالها بكل ود، حتى جاء موعد الزفاف وتزوجت من علاء، وكنت طبيعية مثلي مثل أي فتاة ولم يكن هناك مشكلات عديدة بيني وبينه، ومرت الأيام وأنا أعيش حياة طبيعية برفقة زوجي ولا يوجد ثمة مشكلات بيني وبينه، حتى وقعت بيني وبينه أولى المشكلات بسبب إحدى زميلاته في العمل والتي كانت تحدثه في الهاتف، وحينها قال لي - أنتي نسيتي اللي حصل في العربية زمان - ووقتها شعرت بأن الزمن قد توقف بي».

    وبعد الخناقة دي كأن في حاجة اتكسرت بيني وبينه.. استكملت سارة قائلة «عقب ذلك الوقت ظل في كل مشاجرة بيني وبينه بسبب الخلافات، يذكرني بذلك اليوم حتى آتى يوما وكانت المفاجأة لي، فحينما كنت متواجدة في المنزل دخل إلى الحمام، وجاءت رسالة على هاتفه وحينما قمت بفتحها شاهدت رقما غير مسجل أرسل له رسائل على الواتس مدون بها رسالة - خليها الساعة 9 بدل 8 عشان ألحق أجي - وفي نفس الرسائل صورا لـ فتاة بدون ملابس كما ولدتها أمها».

    حين خرج من الحمام سألته عن الرسالة .. أضافت سارة بعد رفعها قضية خلع بمحكمة الأسرة قائلة «قولت له أنت رايح فين قالي نازل شغل، قولت له طيب خليها 9 بدل 8، لف وشه وقالي تقصدي ايه، قولت له شوف تليفونك وأديته التليفون، وبعدها قالي وأنتي مالك أنتي أنا أعمل اللي أنا عايزه، مبقاش الا أنتي وتتكلمي طيب ما تشوفي نفسك الأول، وسألته عن سبب الزواج مني، فأجاب قائلا - أنتي عايزة تخربي على نفسك وخلاص - فطلبت منه الإنفصال إلا أنه رفض ذلك وأخبرته بأنني سأخبر أهلي فقال لي - ابقى قوليلهم على العربية بقى كمان - فلجأت إلى محكمة الأسرة طالبة الخلع منه».

    قضيه غلع سيدة خيانه محكمه الأسرة قضيه رسائل الواتس الزواج العلاقه