الأحد 21 أبريل 2024 01:01 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    رشدان: الشعب المصري يدعم الرئيس السيسي لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة

    مصر وناسها

    توجه المهندس يوسف رشدان مساعد أمين عام حزب حماة الوطن و أمين الإعلام بالقاهرة بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة حلف سيادته اليمين الدستورية .

    وأكد رشدان أن استمرار الرئيس السيسي في منصبه يضمن مواصلة بناء الجمهورية الجديدة مؤكدا ان اختيار العاصمة الإدارية لتشهد أداء اليمين يعكس ميلاد عاصمة الجمهورية الجديدة و يبرز أهم و أعظم إنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي.

    وشدد رشدان أن الشعب المصري يقف علي قلب رجل واحد لمساندة الرئيس السيسي لاستكمال الإنجازات العملاقة التي تحققت خلال السنوات العشر الماضية حيث أعاد بناء مؤسسات الدولة وتخطت البلاد أزماتها ورفعت شعارًا يد تبني ويد تحمل السلاح و عاد الأمن والاستقرار في كل ربوع البلا وحماية الوطن وحدوده والدفاع عن هويته ووحدته الوطنية


    وشدد علي أن الرئيس السيسي نجح في تثبيت أركان الدولة وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية وإحداث نهضة تنموية كبرى كما تم إطلاق إستراتيجية التنمية المستدامة مصر 2030.

    وأكد رشدان علي أن الرئيس السيسي واجه المخططات والمؤامرات الداخلية و الخارجية بكل جسارة و استطاع حتى الانتصار في حرب البقاء و البناء حتي باتت مصر حديث العالم كله و أصبح يضرب بها المثل في مواجهة التحديات الصعبة.