السبت 13 أبريل 2024 09:19 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    إقتصاد

    «مجموعة الجاويش» تطلق علامتها التجارية الجديدة وتوحد 7 شركات تحت مظلتها

    مصر وناسها

    محمود جمعة:

    أعلنت مجموعة الجاويش، إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمار والخدمات في مصر والشرق الأوسط ، عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة التي تعكس رؤيتها المستقبلية للنمو والتطور وخطط التوسع الطموحة. تأتي هذه الخطوة في إطار التزام المجموعة بتقديم خدمات متنوعة ومبتكرة لتلبية احتياجات العملاء والمساهمة في التنمية الاقتصادية المستدامة في إطار استراتيجية الدولة ورؤية مصر 2030.
    تضم مجموعة الجاويش تحت مظلتها 7 شركات تعمل في مجالات استثمارية متنوعة منذ عام 1982، وتقدم مجموعة واسعة من المشروعات والخدمات والحلول عالية الجودة بالتعاون مع القطاعين العام والخاص. هذه الشركات هي شركة جرين موديلينج للمقاولات (GMC)المتخصصة في مشاريع البنية التحتية والمشاريع التجارية والسكنية، وشركةLARZ Developments لإدارة المشروعات وتطويرها، وشركة ISC (Integrated Solutions Consultancy) للحلول المتكاملة في مجالات متعددة، وشركة HWS الذي يضم مصنع كريمرز لتقديم منتجات عديدة ومتنوعة في مجال الأغذية والمشروبات، وشركة POV للتكنولوجيا والصناعات، التي تقدم خدمات في مجال التكنولوجيا ، وتستعد المجموعة حاليا لإطلاق "شركة Green Modelling Solutions، والتي تهدف إلى تقديم حلول متطورة في مجال الطاقة النظيفة والصناعات، بالإضافة إلى مصنع الامارات للرخام (Marble).
    تعليقًا على ذلك، قال المهندس عبد الرحمن جاويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة الجاويش، أن الشركة تتميز بأسس اقتصادية ومالية قوية وكوادر بشرية متميزة، وتعمل بروح الفريق لتحقيق أفضل أداء بأعلى فعالية وكفاءة، لافتًا إلى أن خبرة المجموعة التي تمتد لأكثر من 40 عامًا في مجال الاستثمار والأعمال ساهمت في تحقيق التميز في مختلف المجالات والقطاعات. شدد جاويش أيضًا على التزام المجموعة ببناء جيل جديد من القادة والمبتكرين، ودعمهم لتحقيق رؤيتهم وأهدافهم باستخدام كافة الوسائل والأدوات، لتعزيز الابتكار والتطور المستمر، وتقديم أحدث الحلول المتطورة مع الالتزام بأعلى معايير الجودة والتنفيذ السريع في جميع خدماتها، موضحًا أن الشركة تتبنى منهجًا رائدًا في تقديم الخدمات المتكاملة في جميع جوانب أعمالها، مما يساهم في تجاوز توقعات العملاء وتحقيق النجاح في المشروعات التي تقوم بها.

    تتميز مجموعة الجاويش بالاطلاع المستمر على أحدث التقنيات والمعايير العالمية في مجال البناء والتشييد، حيث تقوم بإجراء
    دراسات وأبحاث مستمرة وتعتمد أعلى معايير الجودة وإدارة الجودة من خلال شركة INTEGRATED SOLUTIONS
    Consultancy (ISC) والتي تم تأسيسها عام 2017 في لندن بإنجلترا، كما تسعى لتطبيق أحدث الحلول التكنولوجية في
    مشاريعها من خلال شركة POV التي تهدف إلى دعم الشباب ورواد الأعمال الشباب في مجال التكنولوجيا والصناعات ، كما
    تقوم المجموعة بتعزيز عمليات التنمية من خلال شركة جرين موديلينج للمقاولات (GMC)في مجالات النقل والقطارات، والتطوير
    العقاري من خلال شركة LARZ Developments التي تم تأسيسها عام 2021 وقد استحوذت على محفظة أراضي بأماكن متميزة ومحورية بالقاهرة الجديدة، وتم الإنتهاء من المرحلة الأولى من KOV مول الذي يقع في الـSquare Golden ومتوقع
    بدأ العمل وتشغيله في شهر مايو 2024 بالإضافة إلى مشروعات إدارية وتجارية أخرى بحي المال والأعمال، ومشروع ضخم آخر
    بالقاهرة الجديدة. وقد نجحت المجموعة في توسيع نطاق نشاطها ليشمل القطاع الصحي أيضًا.

    تجدر الإشارة أن المجموعة توسعت في عدة دول من بينها الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ورواندا في شرق أفريقيا وإنجلترا، وتخطط للتوسع في دول شمال أفريقيا، مما يؤكد على استراتيجية نموها القوية ودورها الفعّال في دفع عجلة التنمية في المنطقة.