الثلاثاء 21 مايو 2024 10:18 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    المنوعات

    المهندس هاني صلاح يقدم نصائح ذهبية لتصميم ديكور منزلك

    مصر وناسها

    يسعدنا اليوم أن نقدم لكم حوارًا حصريًا مع المهندس هاني صلاح، أحد أشهر مصممي الديكور في الوطن العربي.

    في هذا الحوار، يشاركنا المهندس هاني صلاح خبراته الواسعة ونصائحه الذهبية لتصميم ديكور منزلك بشكلٍ يجعله يعكس شخصيتك ويُضفي عليه لمسة من الأناقة والجمال.

    نصائح ذهبية من المهندس هاني صلاح

    حدد ميزانيتك: قبل البدء بأي مشروع ديكور، من المهم تحديد ميزانيتك بدقة. سيساعدك ذلك على اختيار المواد والأثاث والإكسسوارات التي تناسب احتياجاتك دون تجاوز ميزانيتك.

    ضع خطة: حدد أهدافك من تصميم الديكور وما الذي تريد تحقيقه من خلاله. هل تريد خلق مساحة مريحة للاسترخاء؟ أو مساحة عمل إبداعية؟ أو مساحة ترفيهية ممتعة؟

    اختر الألوان المناسبة: تلعب الألوان دورًا هامًا في خلق شعور معين في الغرفة. تأكد من اختيار الألوان التي تناسب ذوقك وتُضفي على منزلك الشعور الذي تريده.

    استخدم الإضاءة بشكلٍ فعال: تُعد الإضاءة عنصرًا هامًا في تصميم الديكور. استخدم الإضاءة الطبيعية قدر الإمكان، وقم بدمجها مع الإضاءة الصناعية لخلق أجواء دافئة ومريحة.

    اهتم بالتفاصيل: انتبه إلى التفاصيل الصغيرة مثل المفروشات والستائر واللوحات الفنية. يمكن لهذه التفاصيل أن تُضفي على منزلك لمسة من الأناقة والجمال.

    استعن بأخصائي: إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تصميم ديكور منزلك، فلا تتردد في الاستعانة بأخصائي ديكور داخلي. سيساعدك ذلك على تحقيق أفضل النتائج.

    ختامًا، ننصحك باتباع نصائح المهندس هاني صلاح لتصميم ديكور منزلك بشكلٍ يجعله يعكس شخصيتك ويُضفي عليه لمسة من الأناقة والجمال.