الثلاثاء 28 مايو 2024 12:14 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    أليانز مصر تناقش مع وزارة الشباب والرياضة سبل تعزيز الشراكة في المجال الرياضي

    مصر وناسها

    محمود جمعة:

    أكد أيمن حجازي، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أليانز مصر، أن شركة إليانز مصر مستعدة لتقديم الدعم والمساهمة في تطوير الرياضة وتعزيز فرص المشاركة الشبابية في الرياضة.

    وأضاف أن شركة إليانز مصر ملتزمة بالمسؤولية المجتمعية وتعزيز ودعم الرياضة كأداة للتغيير الإيجابي في المجتمع، وتقدم العديد من المساهمات في هذا الشأن.

    جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع أيمن حجازي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أليانز مصر، والعضو المنتدب للشركة تشارلز تاوضروس، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي اليوم بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

    وناقش اللقاء الفرص المتاحة لتعزيز الشراكة في مجالات متعددة بين الوزارة والشركة، بما في ذلك المشاريع الرياضية، وتنظيم الفعاليات الرياضية، وتوفير الدعم المالي والموارد اللازمة لإقامة برامج رياضية ناجحة.

    وخلال اللقاء أكد الدكتور صبحي على حرص الوزارة على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص لدعم برامجها ومشروعاتها التي تستهدف الشباب، وشدد على أهمية دور الشركات الراعية في تعزيز الرياضة وتمكين الشباب، وكيفية تعزيز التعاون بين الوزارة وشركة أليانز لتحقيق أهداف مشتركة في مجال تطوير الرياضة وتعزيز روح الشباب والمشاركة المجتمعية.

    وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تقديره لشركة أليانز واهتمامها بتعزيز قطاع الشباب والرياضة، مشيراً إلى أن التعاون المشترك سيسهم في تعزيز وتطوير العديد من الفعاليات والانشطة، وتوفير الفرص المتميزة للرياضة والرياضيين.