الثلاثاء 28 مايو 2024 12:19 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    مروة الخطيب: خدمات مبتكرة لتعزيز جمال المرأة وثقتها

    مصر وناسها

    يقود مركز تجميل مروة الخطيب في إسطنبول فريقًا متميزًا يضم 45 فنية من مختلف الجنسيات، تم تدريب معظمهن على يد خبيرة التجميل الرائدة مروة الخطيب بنفسها. وقد أصبح المركز الوجهة الأولى في المدينة لعلاجات صحة البشرة والشعر، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التي تسهم في تعزيز ثقة المرأة بجمالها.

    يتميز مركز مروة الخطيب للتجميل بتقديم خدمات عالية الجودة تشمل علاجات البشرة المتقدمة، مثل التقشير الكيميائي والعلاج بالليزر، بالإضافة إلى تقنيات العناية بالشعر المتطورة، مثل علاجات تساقط الشعر وفروة الرأس الدهنية. يسعى المركز دائمًا لتلبية احتياجات النساء وتوفير أفضل الحلول الجمالية لهن.

    تؤمن مروة الخطيب بأن "الجمال هو الثقة"، لذا تسعى إلى تمكين المرأة من خلال مبادراتها التعليمية والتوعوية. ومن خلال منصتها البريطانية "مروة ماستر كلاس" التي أطلقتها في عام 2020، تقدم استشارات ودورات فنية تهدف إلى تمكين النساء ومساعدتهن على تحقيق طموحاتهن المهنية والاستقلالية المادية.

    خلال جائحة كورونا، قامت مروة بتقديم دورات تدريبية أونلاين لأكثر من 1000 طالبة شغوفة، مما ساعدهن على مواصلة التعلم والتمهيد لتحقيق طموحاتهن العملية. يعكس مركز مروة الخطيب للتجميل التزامها بتحسين حياة النساء من خلال تقديم أفضل الخدمات والمشورة الجمالية.